هاري كين يضع دفاع مانشستر يونايتد تحت الاختبار الأصعب

يقدم النجم الإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام مستوى رائع مع فريقه هذا الموسم في الدوري الإنجليزي حيث أن اللاعب يعد من أفضل مهاجمي البرمييرليغ خلال الفترة الحالية كما أنه يتفوق على العديد من اللاعبين الكبار.

ولم يكتفي نجم السبيرس الشاب بالتفوق على عملاقة البرمييرليغ ومنافسة الهدافين ديغو كوستا وسيرخيو أغويرو بل أنه تساوى مع خط هجوم نادي مانشستر يونايتد كاملاً في عدد الأهداف.

تمكن النجم اللندني من تسجيل 26 هدف في مختلف المسابقات هذا الموسم مع نادي العاصمة الإنجليزية وذلك خلال 41 مباراة شارك بها ليكون معدل تهديفه هدف كل 107 دقيقة.

بينما سجل خط هجوم الريد ديفلز المكون من القائد واين روني والنجم الهولندي روبين فان بيرسي والنمر الكولومبي رداميل فالكاو 26 هدف أيضاً ولكن في 74 مشاركة لهم مجتمعين ليكون معدلهم التهديفي هدف كل 222 دقيقة.

من الجدير بالذكر أن اللاعب صاحب 21 عاماً يعد أحد أبرز المواهب الشابة الجديدة في الدوريات الأوروبية ومن المؤكد أنه سيشعل سوق الانتقالات بين الكبار خلال ميركاتو الصيف المقبل وذلك بعد اهتمام الكثير من الأندية بضم اللاعب.

على الجانب الآخر يأتي ذلك التفوق بسبب الوضع السيء الذي يمر به نادي مانشستر يونايتد تحت قيادة المدرب الهولندي لويس فان غال الذي لم يقنع جماهيره حتى الآن في ظل النتائج السيئة والخروج من بطولتي الكأس، كما أنه لم ينجح في استغلال نجوم الفريق الجدد أمثال دي ماريا وفالكاو.

eurospo

iNewsArabia.com > رياضة > الخبر الرياضي