هل رضخت إدارة برشلونة لتصريحات ميسي النارية؟

يبدو أن الانتقادات التي وجهها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الأيام القليلة الماضية إلى نائب رئيس نادي برشلونة للشؤون الاقتصادية خافيير فاوس قد لاقت أصداءاً واسعة من جانب العديد من المسؤولين الكتلان.

وأكد خافيير فاوس قبل عدة أيام أن نادي برشلونة ليس مطالباً بتجديد عقد ليونيل ميسي كل ستة أشهر ، وهو ما دفع اللاعب للرد بشكل عنيف على هذا التصريح من خلال وصف هذا المسؤول بأنه لا يفهم شيئاً عن كرة القدم.

واعترف رئيس نادي برشلونة للشؤون الرياضية جوسيب ماريا بارتوميو أن المفاوضات حول تجديد عقد ميسي سوف تكون بعد عطلة الأعياد ، فيما أشار إلى تأكيدات والد اللاعب الأرجنتيني على رغبة نجله في البقاء مع النادي الكتلوني طويلاً.

وقال جوسيب ماريا بارتوميو : “والد ميسي أكد لنا على رغبة ليونيل في الاستمرار معنا في برشلونة ، أفضل لاعب في العالم ينبغي أن يكون أفضل أجراً في العالم وهذا الأمر واضح جداً بالنسبة لنا”.

وفي حال التوصل إلى اتفاق يتضمن تجديد عقد ليونيل ميسي الذي ينتهي في عام (2018) ، فإن ذلك يعني أن نجم برشلونة سوف يكون الأعلى أجراً في العالم بجانب مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو ومهاجم باريس سان جيرمان زلاتان إبراهيموفيتش.

ولم يتردد رئيس نادي برشلونة بتعريف العلاقة بين ميسي وبرشلونة على أنها بمثابة علاقة الزواج التي تعمل بشكل جيد واضاف : “الزواج يعمل بشكل جيد جداً بين برشلونة وميسي منذ سنوات عديدة ، وإنه لمن دواعي سروري أن يكون ذلك”.

super

iNewsArabia.com > رياضة > الخبر الرياضي