أخر أخبار الاهلي المصري اليوم السبت 20-2-2016, اكرامي يكشف تفاصيل تعرضه لحادث سير

كشف اليوم الحارس شريف اكرامي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في بيان رسمي عن سلامته وذلك من حادث السير الذي تعرض له صباح اليوم الجمعة.

حيث اكد إكرامي في تصريحات صحفية بحضور مراسل “” إنه بخير وسلامة ولم يتعرض لأي إصابات خلال الحادث الذي نتج عن انفجار إطار سيارته بشكل مفاجئ.

ويعاني شريف اكرامي من الإصابة في العضلة الخلفية تعرض لها قي مباراة غزل المحلة الأخيرة.

أكد الدكتور خالد محمود رئيس الجهاز الطبي للأهلي اإكرامي تعرض لإصابة بشد في العضلة الخلفية، وسيخضع غداً السبت لأشعة من أجل تحديد فترة غيابه وبرنامجه التأهيلي.

وقال الطبيب عقب مران الأهلي اليوم الجمعة في تصريحات صحفية بحضور مراسل “” إن الحارس أحمد عادل عبدالمنعم خضع لأشعة أثبتت إصابته بإجهاد في منشأ العضلة الأمامية.

وأوضح أنه سيتم تحديد موقف الحارس غداً السبت بخصوص العودة للتدريبات من عدمها، مؤكداً أن استجابة عادل للعلاج ستحسم مشاركته في لقاء المصري يوم الثلاثاء المقبل.

وأكد أن عماد متعب يعاني من آلام في المعدة وهي ما أبعدته عن مران اليوم الجمعة، موضحاً أن حسين السيد اشتكى من كدمة في الكاحل ولكنه سيكون جاهزاً للعودة للتدريبات غداً السبت.

وأعلن الطبيب جاهزية باسم علي بعد عودته للتدريبات عقب تخلصه من آلام الرقبة، مؤكداً أن عبدالله السعيد يعاني من كدمة في وجه القدم وسيعود غداً للتدريبات.

كما اكد اليوم أن حسام عاشور لاعب الوسط يخضع لفحص طبي، حيث انة قد قترب من المشاركة أمام المصري.

التدوينة أخر أخبار الاهلي المصري اليوم السبت 20-2-2016, اكرامي يكشف تفاصيل تعرضه لحادث سير ظهرت أولاً على الناس الإخباري.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > موقع حقائق أون لاين إخباري تونسي شامل
أخر أخبار الاهلي المصري اليوم السبت 20-2-2016,اكرامي يكشف تفاصيل تعرضه لحادث سير