تامر عاشور يشعل حفل فيينا بباقة من أجمل أغانيه

أحيا الفنان تامر عاشور، حفلا غنائيا ضخما بمسرح الدونا سنتروم بفيينا، وسط حضور عدد كبير من محبيه.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من الشخصيات الهامة مثل القنصل العام المستشار محمد فرج، والوزيرة هاله يوسف، والسفير المصري بفيينا عمر عامر، ورئيس النادي المصري الدكتور خالد حسين، ووكيل النادي المصري كمال مقلد، ومحمود عبد ربه، أمين الصندوق، ومنظم الحفلات بأوروبا سمير محمد ورجل الأعمال مدحت عبدالله والمستشار الثقافي عمرو الاتربي.

وقدم "عاشور"، بالحفل باقة من أجمل أغانيه التي يعشقها محبيه، وتم تكريمه بالحفل من قبل القنصل العام المستشار محمد فرج، وتسلم تامر، أيضا درع تكريم آخر من رئيس النادي المصري خالد حسين، وذلك عن مجمل أعماله الغنائية.

وتم تكريم أيضا الموزع أحمد عبد السلام، عن أعماله الفنية.

يذكر أن عاشور، احتفل مساء الخميس الماضي، بحفل زفافه على "سمر"، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والشخصيات العامة منهم محمد حماقي، ورامي جمال وحرمه، ومحمد شاهين، ومصطفى محفوظ، وحاتم فهمي، والفنانة شيماء سيف، وأيتن عامر وزوجها، والمنتج هاني محروس وزوجته.

كما حضر عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين من بينهم الشاعر الغنائي أمير طعيمة، وتامر حسين، وإسلام زكي، وخالد تاج الدين ومدين، وأحمد إبراهيم وعمرو يحيى، ووليد سعد، وأحمد عبد السلام وغيرهم.

تامر عاشور يشعل حفل فيينا بباقة من أجمل أغانيه المصدر موقع نغم العرب اخبار الفنانين

iNewsArabia.com > ثقافة > نغم العرب
تامر عاشور يشعل حفل فيينا بباقة من أجمل أغانيه,