حفل الجسمي ونانسي وتامر في العاصمة الإدارية

استحق الاحتفال الذي أقيم مساء أمس الجمعة داخل فندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة بمناسبة مرور 44 عاما على ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، أو يحصل على لقب الأقوى بداية من الحضور الضخم من نجوم الفن والسياسة والإعلام ومرورا بتواجد 3 من كبار نجوم العالم العربي لإحياء فقراته هم الإماراتي حسين الجسمي واللبنانية نانسي عجرم والمصري تامر حسني وختاما بفخامة الأجواء والديكورات التي وضعتها المهندسة رباب عبد العاطي وتنظيم المنتج وليد منصور وإشراف العقيد وليد سامي.

تخلل الحفل العديد من الكواليس منها التفاف عدد كبير من محبي النجم الإماراتي حسين الجسمي حول خشبة المسرح لمشاركته الصور التكارية بطريق الـ Selfie خاصة عقب فقرته التي غنى فيها الأطفال بجواره لمصر حاملين الأعلام المصرية.

كما تميزت فقرة نانسي بأغانيها المميزة للأطفال والذين شاركوها الغناء والرقصات على خشبة المسرح منها "يا بنات" وأطبطب وأدلع".

وحرص النجم تامر حسني على افتتاح فقرته بأغينة"انا مصرى" التي حصدت هتافات وصيحات الجمهور، بالإضافة التي تقديمه أغنيتي "أول مرة " و""سواح" بمشاركة النجم ماجد المصري.

أحيا أول فقرات الحفل الفنان أحمد عصام الذي أضفى أجواء الإثارة بما قدمه بألعاب نارية ومؤثرات بصرية بحضور عدد من الوزراء مثل سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، وخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وغادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، وجلال سعيد وزير النقل السابق، وأحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية السابق والنائب علاء عابد وحرمه الإعلامية بسمة وهبة وزينات الشال.

وحضر الحفل من نجوم الفن والمجتمع لطيفة ، يسرا، وليلى علوى، وماجد المصري، المخرج طارق العريان وحرمه النجمة السورية اصالة و وعمرو مصطفى .. والإعلاميين لميس الحديدى، سناء منصور،سهير جودة ، وطارق علام، ، وفيفى عبده، وخيرى رمضان، وبسمة وهبة، ورجاء الجداوى، وشريف خالد رئيس مجلس ادارة شركة "تواصل"، وخالد عزارى رئيس جامعة المستقبل.

حفل الجسمي ونانسي وتامر في العاصمة الإدارية المصدر موقع نغم العرب اخبار الفنانين

iNewsArabia.com > ثقافة > نغم العرب
حفل الجسمي ونانسي وتامر في العاصمة الإدارية,