حكاية 3 نساء في حياة كاظم أبرزهن هيفاء ولطيفة

يعشق أغانيه ملايين النساء من كافة أنحاء العالم، ويرى الكثيرون أنه نموذج للرجل الرومانسي المثالي، ورغم ذلك فإنه لم يتزوج سوى مرة واحدة، وعمره لم يتجاوز حينها العشرين عامًا، ولم تستمر هذه الزيجة سوى 3 سنوات تقربيًا وبعدها لم يتزوج ابدا.. إنه النجم العراقي كاظم الساهر والذي يصادف اليوم الاحتفال بعيد ميلاده.

"كاظم" لم يتزوج سوى مرة واحدة من فتاة عراقية قبل أن يحقق شهرة واسعة، إلا أنه انفصل عنها بعد أن انجب منها ولدين، وبرر قرار الطلاق أن سنه كان صغيرا، الأمر الذي جعل خلافات كثيرة تنشب بينهما، ولم يكن قادرا على حلها، وعند سؤاله عن عدم زواجه مرة أخرى قال "لم أجد سيدة ممن أحببتهم تمكنت من إيصال العلاقة لحد الزواج".

ولكن كاظم الساهر لم يسلم من شائعات الزواج، ومن أبرز الفنانات التي قيل إنه يعيش قصة حب معها، المطربة التونسية لطيفة، حتى أن هذه الشائعة طاردته لأكثر من مرة، الأمر الذي دفع لطيفة للرد عليها بنفسها مؤكدة أن كل ما نشر حول هذا الأمر غير صحيح.

ومنهن أيضا هيفاء حسين، وهي إعلامية عراقية ارتبط اسمها باسم القيصر لفترة، وقيل إنه تزوجها سرا، ولكن المكتب الإعلامي للفنان العراقي نفى هذه الشائعة، وأكد أنها مجرد قصة خيالية قام بتأليفها شخص للتسلية.

حكاية 3 نساء في حياة كاظم أبرزهن هيفاء ولطيفة المصدر موقع نغم العرب اخبار الفنانين

iNewsArabia.com > ثقافة > نغم العرب
حكاية 3 نساء في حياة كاظم أبرزهن هيفاء ولطيفة,