زلة لسان شيرين العرض مستمر والخطأ في ملكة الأردن الأحدث

تثير شيرين عبد الوهاب كثيرا جدلا كبيرا بسبب "زلات لسانها" التي لا تنتهي، والتي تعرضها في بعض الأوقات لمواقف محرجة ومشاكل لا حصر لها.

أبرز التصريحات التي قالت عنها شيرين عبد الوهاب أنها "زلة لسان".

* خلال إحيائها مؤخرا حفلا غنائيا بالأردن، أخطأت شيرين خلال توجيه التحية للأردن وبدلًا من أن تقول الملكة رانيا قالت "الأميرة رانيا"، ما جعلها تتعرض لهجوم وانتقادات شديدة، حيث اتهمها الشعب الأردني بأنها لا تملك الثقافة الكافية عن الأردن وحكامها، ولكن شيرين اعتذرت عن هذا الخطأ وقالت إنها "زلة لسان".

* تعرضت شيرين لهجوم قاس بعد سخريتها من كبر سن النجم عمرو دياب، وأكدت خلال حضورها حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش منذ فترة أن مصر لا يوجد بها سوى محمد حماقي وتامر حسني ولكنها تعرضت لانتقادات كثيرة لأسابيع ولم تجد أمامها سوى الاعتذار قائلة: "وحياة عيالي زلة لسان".

* الواقعة الثالثة التي كادت تخسر خلالها شيرين شعب تونس عندما قالت إن ابنتها لا تستطيع التفرقة بين تونس والبقدونس كمحاولة منها لإضحاك الجمهور التونسي، ولكن كلامها لاقي هجوما عنيفا من الشعب التونسي ونخبة من نجوم تونس وأبرزهم لطيفة.

* "زلة لسان" شيرين عبد الوهاب كادت تورطها في مشكلة ضخمة كان من الممكن أن تقضي فترة من حياتها في السجن بسببها، وذلك بعد تطاولها بالسب على الفنان شريف منير الذي يسكن معها بنفس العقار، والذي لجأ للقضاء فصدر حكم قضائي بالفعل ضد شيرين ولكن المشكلة انتهت باعتذارها وتأكيدها أن ما حدث زلة لسان.

زلة لسان شيرين العرض مستمر والخطأ في ملكة الأردن الأحدث المصدر موقع نغم العرب اخبار الفنانين

iNewsArabia.com > ثقافة > نغم العرب
زلة لسان شيرين العرض مستمر والخطأ في ملكة الأردن الأحدث,