محمد حماقي ينشر صور من حفله في الإسكندرية

شارك الفنان محمد حماقي متابعيه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورا له من حفله بنادي وادي دجلة بالاسكندرية، التي أقيمت أمس السبت بحضور 50 ألف شخص.

وافتتح حماقي الحفل الأضخم بعروس المتوسط بأغنية "نفسي أبقى جنبه" في التاسعة والنصف مساء السبت وسط عاصفة من هتافات وصيحات الإعجاب بعدها علق حماقي قائلا "وحشتوني.. أنا بعشق إسكندرية وجمهورها.. وسعيد بالتواجد معك" خاصة مع وجود الآلاف من المصطافين من مختلف محافظات الجمهوري الجمهورية والجنسيات العربية ممن حرصوا على حضور الحفل.

على جانب آخر حرص حماقي على تقديم عدد من أغاني ألبومه الجديد "كل يوم من ده" منها "يزلزل"، "يا ستار"، "صور"، "من البداية"، "واعمل ايه" و"قالوا عنك" والتي أشعلت وصلات الرقص المتتالية بالإضافة إلى العديد من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني الذي تخطى الــ ١٦ عاما من النجاحات المتتالية منها "من قلبي بغني"، "اجمل يوم"، "دنيتي اتغيرت"، "واحدة واحدة" و"مابلاش" التي قدمها بتأثر شديد بالتبادل مع الجمهور الذي شاركه ترديد كلماتها وسط أجواء من الإثارة والتشويق.

كما قدم حماقي أغنية "أحلى حاجة فيكي" التي مر عليها ١٣ عاما ولا تزال ضمن الأغاني الأكثر طلبا في جميع المناسبات بالإضافة إلى "قادرين نعملها" التي قدمها لمستشفى 500500 لسرطان الأطفال وأم الدنيا، التي حصدت المزيد من أجواء الإثارة.

محمد حماقي ينشر صور من حفله في الإسكندرية المصدر موقع نغم العرب اخبار الفنانين

iNewsArabia.com > ثقافة > نغم العرب
محمد حماقي ينشر صور من حفله في الإسكندرية,