تنسيقية الشباب تسقط بالقاهرة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظمت تنسيقية شباب الثورة السودانية بالقاهرة وقفة احتجاجية امام السفارة السودالنية بالقاهرة اليوم قالت انها بمناسبة مرور 10 اعوام على الحرب في دارفور .
واذا كانت المسألة متعلقة بدارفور كان من باب اولى دعوة ابناء دارفور – اصحاب الحاره – لمثل هذه الوقفه للتعبير عن تضررهم من الحرب ، و لكن اصحاب الاجندات النضالية الوهمية من بعض منسوبي الجبهة الثورية آثروا ان يقوموا بهذا العمل متسللين ، بعيدا عن اصحاب المصلحة ليقولوا للعالم انهم هم المناضلون وهم اصحب المواقف السباقه ، وان اصحاب الوجعه في ثبات عميق .
لقد علمنا بالدعوة لمثل هذه الوقفه التي تم التنسيق لها بهدف الدعاية الجوفاء التي لاتخدم غرضا ، وحدث ما توقعانه ، حفنة من المجهولين يحسبون على اصابع اليد الواحد لملموا اطرافهم ، ودربوا حناجرهم ليعيدوا نفس الصراخ الممل ( سقطت سقطت ياكيزان ... سقطت سقطت ياعلي عثمان ) ماهذا , هل هذا شعار الاستنكار و الاستهجان لحرب استمرت عشرة سنوات ؟ لقد اتضحت هنا الاجنده ، فهي ليست من اجل انسان دارفور و انما هي صراع اليسار و اذيالهم من اجل السلطه ، هم يريدون فقط اسقاط السلطه و ليذهب ابناء الهامش الى الجحيم .
نحمد الله ان احدا لم يستجب لدعواتهم الدعائية تلك و لم يتجاوز عددهم التسعة افراد لم يستطيعوا الصمود ساعة واحدة و تفرقوا وهم يشعرون بالخجل ، هذا هو حجمكم الطبيعي في سوق النضال ، وهذا ثمن مجزي للمتاجرة بقضايا المنكوبين تحت مسميات ثورية لا تسمن و لا تغني عن نضال . ( ألا ترون أنكم في كل وقفة يقل عددكم حتى وصل إلى بضع أفراد) .
قضية دارفور ليست مرهونه لمتسكعي الطرق و لا سماسرة النضال و لو وقف ابناء دارفور هذه الوقفه لهتفوا تسقط تسقط تنسيقيتكم الوهمية هذه التي عرفنا الان عدد افرادها ، و نريد ان نسألكم مامعنى وقوف تسعة و لا عشرة اشخاص في شارع ضيق في بلد آخر ليسقطوا علي عثمان او الكيزان ليحكموا هم .
المسألة فقط متاجرة بقضايا المنكوبين من ابناء الهامش و لعل هؤلاء يطمعون في ان تستمر هذه الحرب الى الابد ليجدوا لهم موردا للرزق او موطأ للكسب السياسي الرخيص .
مال اهل دارفور و هتافتكم الجوفاء هذه و مال اهل دارفور و صراعكم على السلطة ، ولتذهب تنسيقيتكم الى الخرطوم لتسقط النظام و دعوا اهل دارفور يديرون امرهم بمعرفتهم

محمد الهادي / القاهرة
[email protected]

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > سودانيز اونلاين
تنسيقية الشباب تسقط بالقاهرة,