أمير تبوك يدشن مشاريع بلدية بمركز بئر بن هرماس

اختتم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك مساء اليوم جولاته التفقدية لمحافظات ومراكز المنطقة , بتدشين مشروعات تنموية في مركز بئر بن هرماس في مجال الخدمات البلدية بتكلفة تبلغ أكثر من 105 ملايين ريال .

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مركز بئر بن هرماس رئيس المركز ملوح الجهني ورئيس البلدية إبراهيم العمراني ، حيث قام سموه بافتتاح مشروعات بلدية تم الانتهاء من تنفيذها بلغ عددها سبعة مشاريع بتكلفة 23 مليون شملت سفلتة وأرصفة وإنارة ومشاريع درء أخطار السيول وتحسين وتجمل المداخل وإنشاء حدائق مع حفر آبار ارتوازية وشبكات ري .

بعد ذلك وضع سموه حجر الأساس لأربعة عشر مشروعا شملت سفلتة وأرصفة وتحسين وتجميل وإنشاء حدائق وجسور للمشاة ومضامير مشاة مع مسطحات خضراء ، وإنشاء مبنى للبلدية ، بتكلفة 47 مليون ريال .

كما تفقد سموه سير العمل في ثمانية مشاريع جاري تنفيذها بتكلفة 34.600.000 ريال ، واطلع سموه على اللوحات والمجسمات الخاصة بهذه المشاريع .
وأكد سموه الاهتمام بالنظافة والسفلتة والإنارة والمداخل وأيضا التركيز على مشاريع درء أخطار السيول .

بعد ذلك التقى سمو أمير المنطقة بأهالي مركز بئر بن هرماس ومركز العيينة ونقل سموه لهم تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين .
وأكد سموه أن مركز بئر بن هرماس أصبح مدينة بتواجد هذه الخدمات والتطور العمراني ، مقدما شكره للقائمين على بلدية المركز .

يذكر أن قيمة المشروعات التي دشنها سمو أمير منطقة تبوك خلال جولاته التفقدية لمحافظات ومراكز المنطقة التي استمرت مدة أسبوعين , بلغت حوالي 8112 مليون ريال .

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > صدى
أمير تبوك يدشن مشاريع بلدية بمركز بئر بن هرماس,