السيسي يأمر بعلاج سيد زيان.. وابنته تشكره

لبى وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي طلبا تقدمت به ابنة الفنان الكوميدي الشهير سيد زيان بعلاج والدها، وهو ما تحدثت عنه ابنة الفنان إيمان في برنامج “90 دقيقة” الحواري الذي تديره الإعلامية ريهام السهلي.
وكانت إيمان زيان قد أشارت إلى أنها تقدمت بهذا الطلب حينما كان المشير حسين طنطاوي في منصب وزير الدفاع، معربة عن دهشتها لاتصال المشير بها وطلبه إبلاغ التحية لوالدها، “ثم أرسل ورقة صغيرة كتب فيها كلمات جميلة إلى والدي، عبرت عن الحب الذي يكنه الجميع له”.

كما استرسلت قائلة: “تعرض والدي لوعكة صحية مرة أخرى منذ فترة، فتوجهت مرة أخرى إلى وزارة الدفاع، وطلبت علاجه على نفقة الدولة مرة أخرى، وطلب مني المسؤولون خطاباً من اتحاد النقابات الفنية”. وأوضحت أن الأحداث تتابعت فتم تحديد موعد يجمعها برئيس اتحاد النقابات الفنية الموسيقار هاني مهنا، واستلمت خطابا توجهت به إلى وزارة الدفاع، ليصدر عبد الفتاح السيسي قرارا بعلاج سيد زيان في مستشفى القوات المسلحة

ووجهت إيمان الشكر للفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع لتكريمه لوالدها، والاستجابة لعلاجه داخل مستشفى القوات المسلحة علاجاً مفتوحاً، لافته أنها ليست متأكدة من استمرار هذا العلاج أو انتهائه بعد خروج والدها من المستشفى وسوف تتجه إلى وازة الدفاع للاستفسار والتقدم بطلب جديد.
وأشارت إيمان أنها عندما لازمت والدها خلال رحلة علاجه في ألمانيا عام 2004 اعطى لها الأطباء تقارير طبية تفيد أن والدها يحتاج إلى علاج طبيعي بأجهزة وتقنيات حديثة عالية المستوى، مؤكدة أن هذه الأجهزة ليست متوفرة في مصر، وإنها تسعى حالياً لاستكمال علاج والدها في الخارج، لافتة أن مرضه أثر على نطقه للكلام. وأوضحت إيمان أن البعض استوعب مداخلتها التليفونية في برنامج “90 دقيقة” بشكل خاطئ بأن المشير طنطاوي اتصل بها شخصياً، ولكنها

أشارت إلى إنها عندما تقدمت بطلب إلى ممدوح الليثي رئيس اتحاد النقابات الفنية السابق لعلاج والدها في مستشفى الشرطة، وذهبت إلى مكتبه كان مهتم بشكل كبير بعلاج والدها وضرورة توصيل هذا الطلب إلى المشير حسين طنطاوي، لافتة أن الليثي اتصل بها عدة مرات وهى في طريقها إلى مكتبه.
وعن دور الدولة في علاج والدها قالت إيمان أنها سعيدة باهتمام الدولة به، وتشعر أن تاريخه الفني الذي يصل إلى 40 عاما لم يذهب هباء، وما قامت به الدولة نوع من التكريم، مشيرة إلى أن والدها ميسور مادياً ولكن كل ممتلكاته عبارة عن عقارات ثابتة من الصعب بيعها لأن ذلك يجلب المشاكل.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > صدى
السيسي يأمر بعلاج سيد زيان.. وابنته تشكره,