بالفيديو..تويتريون لـ “صدى” فيديو فتيات المعسل والسائق الآسيوي نتائج عن أنحلال تربوي

تفاعل رواد موقع التدوينه المُصغره – تويتر - حول وسائط فيديو به مشهدان لمجموعه من الفتيات السعوديات وهُن في طريقهن إلى أحدى محلات بيع المعسلات في منطقة مكه المكرمه غرب المملكه.

الفيديو المنشور عبر التدوينه المرئيه – keek – والذي رصدته ” صدى ” بدورها أثار موجه تفاعل محدوده لدى مشاهديه وذلك لحداثة تاريخ نشره, بداية من العنوان المُدرج به الذي يتحتوي على أستفزاز وأثاره من نوع خاص , سيما وأنه تضمن عبارة أبغى السواق .. يشهد على أنحراف البنات , والغير مستدل الغاية من طرحه بهذا الشكل أو طريقة تسريبه بهذه الدلاله .

ثنايا الفيديو يندرج به توجيه أحدى فتيات قروب السعاده بسؤال جرئ إلى سائقها بقولها (آيمان هذا بنات خربان – آيمان بنات خربان كُله) , وسط تبادل ضحكات وفرح كان جلياً بوضوح من أصواتهن المرتفعه في المشهد الثاني المصور أثناء توقفهن عند احد محلات بيع الفحم المشتعل وتبادلهن الآراء حول أختيار نوع المعسل الفاخر المطلوب إيجاده لقضاء سهره ممتعه مع بعضهن البعض لذلك اليوم .

الجدير بالذكر ان أحد طلاب العلم الباحثين في الشأن الأجتماعي السعودي ذكر لـ ” صدى ” أن من أسباب أنحراف بعض الفتيات والذي يشاهد لهن من وقت لآخر بعض – الكيكات – المخالفه دينياً وأجتماعياً يكمن في ضعف الإيمان بالله والتأثر ببعض القنوات الفضائية التي تنشر الرذيلة وأيضاً قلة الرقابة الأسريه المنزليه مما يتمخض إلى خروج تلك الفئه من الفتيات مع السائق بلا محرم إلى المولات والمحلات التجاريه , وهذه نتائج متوقعه لوجود خلل تربوي أو ديني في المنظومه الأسريه للمجتمع .

الفيديو الأول:

الفيديو الثاني:

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > صدى
تويتريون لـ صدى : فيديو فتيات المعسل والسائق الآسيوي نتائج عن أنحلال تربوي,