صورة: ميشيل أوباما تصدم الجميع بتنزهها مع وحيد القرن داخل حديقة البيت الأبيض !

فوجئ السياح و الناس و كل من شاهد البيت الابيض من خارج الاسوار هذا الصباح عند رؤية السيدة الاولى ميشيل اوباما تتمشى في الحديقة الجنوبية للبيت الابيض بصحبة وحيد القرن الاليف الخاص باسرتها و اسمه تشونسي.

قال المتحدث باسم البيت الابيض سام ديفيدسون معلقا على وحيد القرن “من المؤكد ان امتلاك وحيد قرن يحتاج الى الكثير من العمل, غير ان كل عائلة اوباما و خصوصا السيدة الاولى ميشيل يحبون تشونسي” .

جدير بالذكر ان تشونسي هو وحيد قرن شرقي اسود, يبلغ من الوزن 1500 كيلوغرام تقريبا, و حصلت عليه عائلة اوباما في شهر ديسمبر نتيجة وعد اذا نجح في الانتخابات مجددا “ان تحصل ابنتاه ساشا و ماليا على وحيد القرن الذي لطالما ارادتاه”.

يضيف سام ديفيدسون “تشونسي ايضا يحب كل افراد عائلة اوباما, فهو ينام داخل غرفة النوم الرئيسية في البيت الابيض, و يمنح ساشا و ماليا الكثير من المرح عندما يركبان على ظهره, كما انه يجري باتجاه الرئيس اوباما فور دخوله الى قاعة المكتب البيضاوية.

و اكدت مصادر ان عائلة اوباما تفكر بشراء قفص حديدي لتشونسي, منذ ان نطح عن طريق الخطا وزيرة الصحة و الخدمات البشرية كاثلين سيبيليوس, في وقت مبكر من الشهر الجاري.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > صدى
صورة: ميشيل أوباما تصدم الجميع بتنزهها مع وحيد القرن داخل حديقة البيت الأبيض !,