«موبايلي» تطلق هاتف سامسونج S4 بسعر تنافسي 399 ريالاً

أطلقت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” هاتف Samsung galaxy S4 الجديد ذا المواصفات القياسية في كافة فروعها الرئيسية المنتشرة في جميع مناطق المملكة، في إطار حرص الشركة على طرح الهواتف الذكية الجديدة التي تلقى طلبًا مرتفعًا في أسواق المملكة.

وقالت الشركة إن سعر الهاتف الجديد هو 2699 ريالاً ويمكن شراؤه عن طريق باقة الهواتف الذكية بسعر تنافسي يبدأ من 399 ريالا ويحصل المشترك ضمنها على دقائق اتصال صوتية وأخرى مرئية، بالإضافة إلى رسائل نصية ورسائل وسائط وباقة بيانات.

وزودت سامسونج هاتفها الجديد والذي يحظى بتصميم جذاب وفريد بالعديد من المواصفات الحصرية إذ يحتوي على العديد من الأنظمة الفريدة للترفيه والصحة وكذلك الاعمال، بالإضافة إلى كاميرا بدقة 13 ميجابكسل مع شاشة عالية الوضوح بحجم 5 بوصة وبدقة “4128 x 3096 pixels” من نوع (Super AMOLED)، كما عززت الشركة من أداء هاتفها عن طريق تزويده بمعالج رباعي النواة والذي يعمل بنظام أندرويد Jelly Bean.

وتحرص موبايلي على طرح الهواتف الذكية الجديدة ذات المواصفات والإمكانيات العالية مع باقة مميزة من خدماتها لتوفر لمشتركيها تجربة عملاء ناجحة في اقتناء أحدث الهواتف الذكية لتبقيهم دائمًا على تواصل مع ذويهم وأصدقائهم سواء من خلال شبكة الإنترنت أو الاتصال الصوتي.

يذكر أن موبايلي تمتلك اليوم أكبر قاعدة لمشتركي النطاق العريض المتحرك بالشرق الأوسط مما يجعلها الخيار المفضل لمصنعي الهواتف الذكية لعقد المزيد من الشراكات لتسويق منتجاتهم في السوق السعودي الذي يشهد إقبالاً مميزًا على اقتناء أحدث ما انتجته التقنية العالمية.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > صدى
«موبايلي» تطلق هاتف سامسونج S4 بسعر تنافسي 399 ريالاً,