أب يعرض أبناءه للبيع بألف جنيه في البحيرة.. والتضامن تدعهم فى دور الرعاية

اعداد محمد بشاري

قرر أب غير مسئول أن يترك أربعة صغار في عمر البراءة بلا رحمة، لمن يشتري الانسانية مقابل عرض مادي زهيد.

علاء. ع، من مدينة أبو كبير بمحافظة الشرقية عرض أبناءه الأربعة، هاني 13 عامًا، وإيهاب 8 سنوات، ورحمة، 6 سنوات وهايدى 5 سنوات، للبيع مقابل ألف جنيه، فتركهم في مخزن مغلق بمدخل مركز إدكو بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، وبحوزتهم صورة لهم مكتوب عليها أنه يرغب في بيع أبنائه بـ1000 جنيه، وعثر الأهالي على الأطفال وذهبوا بهم إلى قسم الشرطة، وتم عرضهم على نيابة إدكو، التي أمرت بإيداعهم دار رعاية الأبعادية للأيتام بمركز دمنهور.

وقال علاء عبد العاطي، معاون وزيرة التضامن الاجتماعي، إنه قد تم إيداع ٤ أطفال تركهم آباؤهم؛ للتخلص منهم، في دار رعاية الأبعادية للأيتام بمركز دمنهور بناء على قرار النيابة.

وأضاف عبد العاطي فى تصريحات صحفية أن الأطفال موجودون الآن بدار الأبعادية؛ لحين التواصل مع والدهم أو والدتهم، وإذا ظهر أحدهم وطلب تسلمهم سيتم العرض أولًا على النيابة، بعد عمل تقرير اجتماعي للتحقق من صحة بنوتهم للطفل، وأنهم سيوفران لهم البيئة الآمنة والرعاية اللازمة.

فيما أوضح "عبدالعاطي" أن الأب والأم للأطفال منفصلان، وكل منها متزوج غير الآخر، وأن الأب من مدينة أبو كبير بمحافظة الشرقية وعرض أبناءه الأربعة، هاني 13 عامًا، وإيهاب 8 سنوات، ورحمة 6 سنوات، وهايدي 5 سنوات، للبيع مقابل ألف جنيه.

وقرر علاء عبدالرءوف، والد الأطفال، التخلص من أبنائه والهرب، فتركهم فى مخزن مغلق بمدخل مركز إدكو بـدمنهور، وبحوزتهم صورة لهم مكتوب عليها أنه يرغب فى بيع أبنائه بـ1000 جنيه، وعثر الأهالي على الأطفال، وذهبوا بهم إلى قسم الشرطة، وتم عرضهم على نيابة إدكو، التي أمرت بإيداعهم دار رعاية الأبعادية للأيتام بمركز دمنهور.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > آخر الأخبار من موقع الموجز
أب يعرض أبناءه للبيع بألف جنيه في البحيرة.. والتضامن تدعهم فى دور الرعاية,