الموزع الموسيقي «أحمد إبراهيم» زوج «أنغام» الجديد يعود لطليقته .. ومطربة «لسة ناوي على الرحيل» ترد على السوشيال ميديا

الموجز - إعداد - محمد علي هـاشم

أحدثت ياسمين عيسى طليقة الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم حالة جدل كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورة لها مع طفليها خلال تواجدهم لقضاء العطلة الصيفية على أحد الشواطئ.

وفاجأت عيسى الجميع بظهورها وهي ترتدي خاتم الزواج في يدها، ما يؤكد عودتها الى زوجها، بعد انفصالهما وانتهاء شهور العدة. وعلقت على صورتها: "يارب باركلي في ولادي واحفظهم لي".

لماذا حذفت أنغام رسالتها العاطفية لزوجها أحمد إبراهيم؟

ونقلاً عن اليوم السابع التي نشرت ما فعلته أنغام حيث فاجأت متابعيها بحذف منشور قد كتبته على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور إنستجرام، والذى كان يحتوى على رسالة حب قدمتها أنغام لزوجها الموزع الموسيقى.

قامت بحذف تعليقها على منشور زوجها الذى كان يهنئها فيه على ألبومها "حالة خاصة جدا"، لتثير أنغام الشكوك حول مستقبل علاقتها مع زوجها .

لم تكن هذه الأفعال هى الوحيدة؛ بل انتشرت أخبار فى الأسابيع الماضية تفيد بوجود مشاكل بين أنغام وزوجها؛ وأرجأ البعض ذلك إلى عدم حضور إبراهيم حفلاتها مثلما كان يفعل فى بداية الزواج .

ولكن عاد إبراهيم للظهور معها مرة أخرى بعد فترة اختفاء وانتشار أخبار عن انفصاله عنها؛ حيث تواجد معها فى الأيام الماضيه فى السعودية، حيث أحيت أنغام حفلا غنائيا هناك مع فنان العرب محمد عبده .

إبراهيم يعود في سرية تامة الى زوجته ياسمين عيسى أم ولديه

وأكدت الإمارات اليوم خبر عودة أحمد إبراهيم لطليقته في سرية ، وجاء نص الخبر كالتالي :

منذ زواج انغام من الموزع احمد إبراهيم في بداية عام 2019 وتحديدا بشهر يناير ولم يتوقف الحديث عنها وعن ملابسات تلك الزيجة، ورغم حدوث مشكلات في البداية واصرار الزوجة الأولى لزوج انغام على الطلاق الا أن الأمور بدت مستقرة نسبيا في الشهور الماضية حتى خرجت اخبار صحافية منذ أيام تؤكد أن زوج انغام عاد في سرية تامة الى زوجته ياسمين عيسى أم ولديه، وانه قام بردها في شهور العدة وقبل ان تنتهي هذه الفترة التي يمكن ان يستردها لعصمته فيها.

إعادة طليقته مرة أخرى إلى ذمته دون علمها

وكان الصحفي خالد صواف نشر في اليوم السابع نقلاً عن مصادر مقربة، أن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم زوج الفنانة أنغام قد أعاد طليقته وأم أبنائه في الأول من شهر مايو الماضى.

وقام ابراهيم بإعادة طليقته مرة أخرى إلى ذمته دون علمها ؛ حيث أنه كان قد طلقها في ٢٨ مارس الماضي وبالتالي يحق له إعادتها لذمته قبل انتهاء فترة العدةوذلك بحسب ما ذكره الصواف.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > آخر الأخبار من موقع الموجز
الموزع الموسيقي «أحمد إبراهيم» زوج «أنغام» الجديد يعود لطليقته  .. ومطربة «لسة ناوي على الرحيل» ترد على السوشيال ميديا,