جمهور شريف مدكور بعد إعلان إصابته بورم في القولون ..سلامات يا شريف

الموجز

حالة من القلق أصابت جمهورالإعلامي شريف مدكور بعدما نشر مدكور صورة له من داخل أحد المستشفيات، ما زاد من قلق متابعي شريف هو عدم تعليقه على الصورة.

وكان المذيع شريف مدكور قد أعلن إصابته بورم في القولون، مشيرًا إلى أن عودته للعمل ستكون بداية من الخميس،

وتفاعل جمهور شريف مدكور مع ما قاله ودعو له بتمام الشفاء والصحة. ويقدم الإعلامي شريف مدكور حاليا برنامج "4 شارع شريف"، الذي يُعرض على قناة "الحياة".

وقال «مدكور»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» على قناة «TeN»، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد: «أقدم شكرًا خاصًا للممرضة التي رافقتي أثناء الاطمئنان على صحتي، وهناك طفرة في التمريض بمصر، وطريقة التعامل مع المرضى».

وتابع: «دخلت الصبح بدري المستشفى، وعملت أشعة، واكتشفت إصابتي بورم في القولون، وهعمل عملية لإزالته في رمضان بإذن الله»، معربًا عن شكره لجميع الجماهير.

وحرص الإعلامي شريف مدكور بعدها على طمأنة محبيه، بفيديو بث مباشر عبر حسابه بموقع "فيس بوك، قال فيه: "أود أن اشكر جميع الأشخاص الذين اتصلوا بي اليوم كي يطمئنوا عليّ، وأشكر من زارني في المستشفى، وأشكركم كثيرا، محبتكم تعني الكثير لي".

[[{"fid":"1904902","view_mode":"file_amp","fields":{"format":"file_amp","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""},"link_text":null,"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"file_amp","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""}},"attributes":{"height":590,"width":696,"class":"media-element file-file-amp","data-delta":"1"}}]]

[[{"fid":"1904903","view_mode":"file_amp","fields":{"format":"file_amp","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""},"link_text":null,"type":"media","field_deltas":{"2":{"format":"file_amp","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""}},"attributes":{"height":530,"width":696,"class":"media-element file-file-amp","data-delta":"2"}}]]

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > آخر الأخبار من موقع الموجز
جمهور شريف مدكور بعد إعلان إصابته بورم في القولون ..سلامات يا شريف,