عامل يقتل والديه و4 آخرين ويصيب اثنين من الشرطة بأوسيم

الموجز

أطلق عامل النار خلال مشاجرة بأوسيم مما أسفر عن مقتل 4 أشخاص، كما أصاب ضابط وأمين شرطة، ولقى المتهم مصرعه خلال تبادل إطلاق النار، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وتلقى مركز شرطة أوسيم بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن عامل أطلق النار خلال المشاجرة مما أسفر عن مقتل 4 أشخاص.

وخلال محاولة القوة الأمنية السيطرة على المتهم أطلق العامل النار مما أسفر عن إصابة ضابط وأمين شرطة، ولقى المتهم مصرعه خلال تبادل إطلاق النار.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

قال مصدر أمني من موقع حادث إطلاق النار إن المتهم فتح النار على عائلته ما أسفر عن مقتل والديه، وخرج إلى الشارع، وفتح النار بشكل عشوائي على المارة، نتج عنه إصابة 3 أشخاص نقلوا إلى مستشفى أوسيم المركزي.

وفرضت قوات الشرطة طوقا أمنيا بموقع الحادث، تزامنا مع وصول تعزيزات أمنية تضم مجموعات قتالية وتشكيلات من الأمن المركزي؛ للسيطرة على الموقف.

نقل رجال الإسعاف 3 من مصابي حادث إطلاق النار العشوائي الذي وقع بمركز أوسيم، اليوم الثلاثاء، إلى المستشفى المركزي.

وأفاد مصدر طبي مسؤول بأن هناك مصابين اثنين حالتهما الصحية خطرة، يخضعان للعناية الفائقة لإنقاذ حياتهما.

وفرضت قوات الشرطة طوقا أمنيا بموقع الحادث، تزامنا عم وصول تعزيزات أمنية تضم مجموعات قتالية وتشكيلات من الأمن المركزي؛ للسيطرة على الموقف.

وقتل 4 أشخاص وأصيب 5 آخرين بينهم شرطيين برصاص أحد الأشخاص مصاب باضطراب نفسي، وتعاملت قوات الأمن مع المتهم، وأسفر تبادل إطلاق النار عن مقتله.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > آخر الأخبار من موقع الموجز
عامل يقتل والديه و4 آخرين ويصيب اثنين من الشرطة بأوسيم,