كلوب: ليفربول لن يتعاقد مع بديل لكوتينيو في الانتقالات الحالية!

لندن – رويترز: قال يورغن كلوب مدرب ليفربول إن ناديه لن يتمكن من التعاقد مع بديل لفيليب كوتينيو في الانتقالات الحالية، مضيفا أن الفريق يحتاج إلى الالتزام الخططي أكثر من شراء لاعبين لتحقيق أهدافه هذا الموسم. وانتقل كوتينيو إلى برشلونة هذا الشهر في صفقة قدرتها وسائل اعلام بنحو 142 مليون جنيه استرليني، لكن كلوب قال إن النادي لن يبحث عن حلول قصيرة الأجل في سوق الانتقالات. وقال كلوب: «لن يتم التعاقد مع بديل لكوتينيو في الانتقالات الحالية. لماذا دفع برشلونة كل هذه الاموال الطائلة للحصول على خدمات لاعب مثل كوتينيو؟ لانه لاعب نادر. يتعين التوقف عن التفكير في هذا الامر. انه لا يتعلق بمجرد العثور على بديل. الأمر يتعلق بالاستفادة من عناصرنا وامكانياتنا ولاعبينا وخططنا وطرق اللعب».

شتوتغارت الألماني يعين التركي كوركوت مدربا جديدا

برلين – د ب أ: أعلن شتوتغارت الألماني تعيين التركي تايفون كوركوت، مدربا جديدا خلفا لهانيس فولف. وأوضح النادي أن عقد كوركوت (43 عاما) سيستمر حتى صيف 2019. ويتولى كوركوت الدولي التركي السابق، والمولود في شتوتغارت، مهمة تدريب النادي الألماني خلفا لفولف الذي أقيل الأحد بعد هزيمة الفريق ست مرات في آخر سبع مباريات بالبوندسليغا، ليصبح الفريق الصاعد حديثا لدوري الأضواء مهددا بالهبوط مرة أخرى. وسبق لكوركوت تدريب باير ليفركوزن قرب نهاية الموسم الماضي عندما تولى المهمة في آذار/مارس خلفا لروجر شميت، لكنه لم يحتفظ بمنصبه في نهاية الموسم.

بيكهام ومستثمرون يعلنون عن انشاء استاد لفريق أمريكي

واشنطن – د ب أ: أعلن مجموعة من المستثمرين يتقدمهم نجم كرة القدم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام عن خطتهم لبناء استاد لفريق كبير من ميامي ينافس بدوري المحترفين الأمريكي. وكتب بيكهام الذي اعتزل كرة القدم في 2013، عبر «فيسبوك» أنه «سيكشف عن مخطط كروي كبير» في الخامسة مساء بتوقيت غرينتش، مع مستثمرين بالفريق المذكور ومفوض الدوري الأمريكي للمحترفين. وفي مقابلة مع محطة تليفزيون ميامي قبل أيام، قال بيكهام أن المخطط سيضع نهاية لأحداث مؤلمة بدأت بالإعلان في شباط/فبراير 2014 عن فريق كبير ليس لديه ملعب بعد، وسط توقف مستمر لمخططات بناء الملعب. ويستهدف المستثمرون بناء استاد يتسع لـ25 الف مشجع في ميامي حيث يبدأ استضافة مباريات الفريق عليه في 2020. وقال بيكهام: «كنت أعرف أن ميامي هي المدينة».

الحارس جوليو سيزار يعود إلى فلامنغو

ريو دي جانيرو – رويترز: قال نادي فلامنغو إن جوليو سيزار حارس منتخب البرازيل السابق ترك بنفيكا البرتغالي وسيعود إلى النادي البرازيلي. وفاز الحارس البالغ 38 عاما بدوري أبطال أوروبا مع الانتر الايطالي في 2010 وكان حارس البرازيل في كأس العالم 2010 و2014. ويلعب في فلامنغو حاليا دييغو الفيس حارس منتخب البرازيل السابق أيضا.

الدحيل القطري يوافق على انتقال مادبو إلى الغرافة

الدوحة – د ب أ: وافق الدحيل القطري على انضمام لاعب الوسط عاصم مادبو، الذي يلعب معارا لأوبين البلجيكي، إلى الغرافة بعقد إعارة آخر حتى نهاية الموسم الجاري. وطلب الغرافة ضم لاعب المنتخب القطري لتدعيم الفريق الذي تنتظره مواجهة قوية مع باختاكور الأوزبكي في التصفيات التأهيلية لدوري أبطال آسيا، اليوم. وانضم مادبو إلى أوبين مع بداية الموسم، وشارك مع المنتخب القطري في «خليجي 23، وتألق بشكل واضح مع المنتخب الأولمبي القطري ببطولة آسيا تحت 23 عاما بالصين وأنهاها في المركز الثالث لأول مرة في تاريخه .

الأهلي السعودي يتعاقد مع الاسترالي ميليغان

الرياض – د ب أ: أعلن الأهلي السعودي، تعاقده مع المدافع الأسترالي مارك ميليغان لاعب ملبورن فيكتوري. واكتفى النادي الأهلي بنشر صورة اللاعب عبر «تويتر» وعلق على الصورة قائلا: «مارك ميليغان أهلا بك في النادي الأهلي». وأشارت تقارير إلى أن النادي الأهلي تعاقد معه على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مقابل مليون دولار. وكان الأهلي تقدم بطلب لضم اللاعب في وقت سابق مقابل دفع 375 ألف دولار وهو العرض الذي قوبل بالرفض من النادي الأسترالي.

النرويجي كارلسن يسجل رقما قياسيا في الشطرنج!

برلين – د ب أ: سجل النرويجي ماغنوس كارلسن بطل العام في الشطرنج رقما قياسيا جديدا عبر الفوز بلقب بطولة «فيك ان سي» في هولندا للمرة السادسة، وهي أول بطولات النخبة للعام الجديد. وفاز كارلسن (27 عاما) على الهولندي انيش جيري في الجولة الحاسمة ليتفوق على باقي منافسيه بفارق تسع نقاط. وكتب جيري المولود في روسيا عبر «تويتر»: «التهنئة لكارلسن الذي اقتسم المركز الأول معي قبل أن يهزمني في الدور الفاصل». وحل الروسي فلاديمير كرامنيك في المركز الثالث.

كلوب: ليفربول لن يتعاقد مع بديل لكوتينيو في الانتقالات الحالية!
رادار الملاعب
iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > القدس