نجم مانشستر يونايتد السابق فيردناند يتحول إلى الملاكمة

لندن – د ب أ: يعتزم المدافع الدولي السابق ريو فيردناند التحول إلى عالم الملاكمة بعد اعتزال منافسات كرة القدم. وأعلن فيردناند (38 عاما) مدافع مانشستر يونايتد والمنتخب الإنكليزي سابقا أنه سيتحول إلى منافسات الملاكمة للمحترفين. واعتاد فيردناند نشر فيديوهات على شبكات التواصل له وهو يتدرب على الملاكمة، وسيحاول الآن أن يقنع الاتحاد البريطاني للملاكمة بمنحه ترخيص مزاولة اللعبة. وكتب فيردناند عبر «تويتر»: «الأمر يحدث لا أطيق الانتظار من أجل البدء». وفاز فيردناند بلقب الدوري الإنكليزي ست مرات ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة وشارك في 81 مباراة مع منتخب إنكلترا. ومنذ اعتزاله في 2015 عمل ناقدا تليفزيونيا في هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) وشبكة «بي تي سبورت».

الإصابة تحرم أرسنال من ويلبيك ثلاثة أسابيع على الأقل!

لندن – د ب أ: أعلن ارسنال الإنكليزي أن مهاجمه داني ويلبيك من المتوقع أن يغيب ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة في الفخذ. وخرج ويلبيك مصابا في الدقيقة 73 من المباراة التي تعادل فيها أرسنال مع مضيفه تشلسي الأحد الماضي، ولا يتوقع المدرب الفرنسي آرسين فينغر عودته قبل الشهر المقبل. وقال فينغر: «داني خضع لفحوص اليوم، لا نعرف مدى إصابته في الفخذ لكنه سيغيب بالتأكيد حتى عطلة المباريات الدولية». ومن المتوقع أن يغيب عن آخر مباراتين لمنتخب إنكلترا في تصفيات كأس العالم أمام سلوفينيا وليتوانيا الشهر المقبل. وأكد فينغر أن الألماني مسعود اوزيل عاد للتدريبات بعد غيابه عن مباراة تشلسي بسبب الإصابة لكنه لن يشارك في المباراة أمام دونكاستر اليوم في كأس المحترفين.

سوسيداد يمدد عقد البرازيلي ويليان حتى 2022

مدريد – الأناضول: أعلن ريال سوسيداد الإسباني، تمديد عقد البرازيلي ويليان جوزيه حتى يونيو/ حزيران 2022. وينتهي عقد جوزيه (25 عاما) مع سوسيداد عام 2021، ليتم التمديد له لموسم إضافي. وأعرب ويليان عن سعادته لمواصلة مشواره مع سوسيداد، قائلا: «إنه فخر كبير لي أن أرتدي هذا القميص لأطول فترة ممكنة». وسجل ويليان هدفين مع فريقه هذا الموسم. ويحتل سوسيداد المركز الثالث برصيد 9 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة المتصدر ونقطة عن إشبيلية الوصيف.

حبس اللاعب الأرجنتيني زاراتي بتهمة الاعتداء الجنسي!

بوينس آيرس – د ب أ: قضت محكمة أرجنتينية بسجن الأرجنتيني اليكسيس زاراتي لاعب نادي تيمبيرلي لمدة ستة أعوام ونصف العام بتهمة الاعتداء الجنسي. وقال زاراتي (23 عاما) أنه عاشر الفتاة البالغة 22 عاما برضاها. وأدين زاراتي بتهمة الاعتداء على راكيل لييندا، بدون رضاها قبل أكثر من ثلاثة أعوام عندما كانت في منزله هي ورفيقها مارتن بنيتيز لاعب إندبندينتي الذي كان مستغرقاً في النوم وقت الواقعة. وطالبت راكيل بالتحقيق في ما إذا كانت هناك مسؤولية تقع على زاراتي ونيكولاس بيريز لاعب إندبندينتي والذي كان موجوداً أيضاً في منزل زاراتي عند حدوث الواقعة. وقالت: «أتمنى أن تتحقق العدالة لي ولكل الفتيات اللاتي مررن بموقف مشابه».

بشكتاش يقاسم غالطة سراي صدارة الدوري التركي

اسطنبول – د ب أ: اقتسم بشكتاش صدارة الدوري التركي مع غالطة سراي، بعد فوزه على ضيفه قونيا سبور 2/صفر في المرحلة الخامسة من المسابقة. ورفع هذا الفوز رصيد بشكتاش إلى 13 نقطة متساويا مع غالطة سراي، ولكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف فقط. وتوقف رصيد قونيا عند ثلاث نقاط في المركز الخامس عشر. وتقدم جينك توسن بهدف لبشكتاش في الدقيقة العاشرة ثم أضاف الاسباني الفارو نيغريدو الهدف الثاني في الدقيقة 66.

إلغاء كأس ولي العهد السعودي وإطلاق مسماه على السوبر

الرياض – رويترز: أعلن تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في السعودية، إلغاء بطولة كأس ولي العهد اعتبارا من الموسم الحالي وإطلاق مسماه على الكأس السوبر التي تجمع بين بطلي الدوري والكأس. وأقيمت كأس ولي العهد للموسم الحالي ووصلت إلى دور الستة عشر حيث كان من المفترض إقامة آخر مباراتين في هذا الدور بين الاتفاق والأهلي وكذلك القادسية والهلال الشهر المقبل لحجز آخر مقعدين في دور الثمانية. وأعلن آل الشيخ كذلك إلغاء مسمى دوري عبداللطيف جميل وإطلاق اسم الدوري السعودي للمحترفين على مسابقة الدوري الممتاز، مع رفع مكافآت كأس الملك إلى عشرة ملايين ريال سعودي للأول وخمسة ملايين للثاني. وتم كذلك إطلاق اسم الأمير فيصل بن فهد على منافسات دوري الدرجة الثانية وتغيير مسمى دوري الأمير فيصل بن فهد للفئة الأولمبية ليصبح الدوري الأولمبي على أن تتم إعادة هيكلة مسابقات الفئات السنية بنهاية الموسم الحالي.

نجم مانشستر يونايتد السابق فيردناند يتحول إلى الملاكمة
رادار الملاعب

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > القدس