رجب: تنسيق مع دول "الخليج" و"العالم" لوضع "حزب الله" على قائمة الإرهاب

في تصريح خاص لصحيفة "الشرق الاوسط" السعودية , ان الحوار هو المبدأ الرئيس الذي نعتمد عليه ولا بد أن نذهب للنتائج الإيجابية (وما عندنا كلام غير هذا)، فنحن جادون في هذه العملية وسنصل إلى توافقات.
وردت الوزيرة سميرة ابراهيم بن رجب خلال مشاركتها في اعمال الملتقي على مطالبات من المعارضة بإقالة الحكومة وتشكيل حكومة وفاق وطني، قائلة: " لم نسمع هذا الكلام، وهذا كلام لا قيمة له ولا معنى له، ونحن دولة قائمة بمؤسساتها وبحكومتها وبقوانينها وبدستورها وبديمقراطيتها وبالسلطات الثلاث، وهذا الكلام لا يقال للبحرين ".
وكانت وزيرة الدولة لشؤون الاعلام قد شاركت في الجلسة الرابعة للملتقى الإعلامي العربي العاشر وتطرقت خلاله الى حق الدولة في حماية نفسها قائلة ان الدولة تحتاج إلى ما يسمى بالأمن الإعلامي بنفس درجة الاحتياج للأمن العسكري، وتعتبر المعلومة البعد الاستراتيجي لأي نظام كان، وأي إخلال في سير المعلومات يؤثر سلبا على استقرار أي نظام.
وتساءلت سعادة الوزيرة قائلة " أين حق الدولة في حماية نفسها من تدفق الأخبار المغلوطة والخاطئة؟ وكيف يمكن معالجة الآثار السلبية لهذه الأخبار الخاطئة؟ ومن حق الدول أن تدافع عن نفسها ضد الأخبار المغلوطة الخاطئة، كما أنه من حق المواطن أن يحصل على المعلومة ".
واتهمت سميرة ابراهيم بن رجب وزيرة الدولة لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي باسم الحكومة حزب الله اللبناني بتأجيج الصراع في البلاد وتدريب الإرهابيين، كاشفة عن تنسيق مع دول الخليج ودول العالم لوضع الحزب على قائمة الإرهاب.
وقالت رجب في تصريح على هامش مشاركتها في الملتقى الاعلامي العربي العاشر نشرته صحيفة "الرأي" الكويتية اليوم أن البلاد تعاني من مشكلة طائفية تؤجج من الخارج، مشيرة الى وجود اقتراح بوضع حزب الله على قائمة الارهاب، ولافتة إلى تنسيق يجري حاليا بين وزارتي الخارجية والداخلية لترتيب أدواته وآلياته،وقالت ان هناك تنسيق مع دول الخليج ودول العالم من أجل هذا الموضوع.
iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > الوطن بحرين