معرض البورش يفاجئ جمهور سباق الفورمولا1 في البحرين

21 ابريل الجاري وهو عبارة عن لوحات فنية على أغطية سيارات البورش، وسيتم عرض هذه المجموعة في معرض مخصص في المنطقة الترفيهية بـ"قرية الفورمولا وان".
ويقام هذا المعرض للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، ، ويتكون المعرض من 19 غطاء سيارة للبورش، فقد تم استخدام أغطية السيارات الرياضية الخاصة بسيارة بورشة جي، تي 2 لتكون بمثابة "لوحات للرسم". وهذا المشروع هو من أفكار جورج غوميز الأرجنتيني. وكعاشق للفن ولسيارات بورشه، فقد طرأت عليه فكرة الدمج بين أكبر هوايتين له بربط اثنين من الأشكال الفنية الإبداعية معاً في هذا المعرض الفريد من نوعه.
وشارك في هذا العمل الفني المميز 19 فناناً مهماً عالميا من أوروغواي والأرجنتين، منهم بابلو أتشوجاري وروجيليو بوليسيللو وجورج فريرا باسو، قد قبلوا دعوة جوميز ليضعوا توقيعاتهم الخاصة على أغطية سيارات بورشه ويرسموا أعمالهم الإبداعية عليها، وقد أقيم للمرة الأولى في مدينة شتوتغارت الألمانية مسقط رأس السيارة الألمانية الرياضية العريقة.
وقد ألهمت طريقة الرسم على أغطية سيارات السباق الفنانين برسم أعمال فنية متنوعة للغاية، ليقدموا لجماهير الفورمولا وان مجموعة كبيرة من الأساليب والمواد الفنية المستخدمة في هذه الأعمال الفنية فتنوعت المواد المستخدمة ابتداء من الأكريليك وحتى بلاطات الموزاييك وحتى المطاط من إطارات السيارات.
سباق الـ FORMULA 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2013، يأتي مجددا ليؤكد بأنه ليس تنافسا قويا وممتعا على المضمار عبر سيارات الفورمولا وان فقط، بل هو منظومة متكاملة من المتعة والترفيه والتشويق للجميع، وفرصة للأفراد والعائلات لتعيش أجواء لا تتكرر قبل انطلاق الحدث العالمي وأثناء إقامة فعالياته في حلبة البحرين الدولية.

ويمكن للراغبين في حضور سباق FORMULA 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2013 لهذا العام شراء تذاكرهم من مراكز بيع التذاكر الخاصة بحلبة البحرين الدولية في مجمع السيف أو مجمع الستي سنتر او من خلال أفرع بتلكو وللمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين www.bahraingp.com أو الاتصال بالخط الساخن 17450000
iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > الوطن بحرين