"الكبرى الجنائية" : 5 سنوات لبحريني يروج مخدر "الشبو"

لاف دينار.
وبرأت المحكمة متهم الثاني عن تهمة حيازة مواد مخدرة بدون قصد التعاطي أو البيع، مع مصادرة المواد المخدرة المضبوطة.
وكانت وردت معلومات إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، عن قيام المتهم الاول بحيازة المخدرات بقصد البيع والتعاطي، فتم أجراء التحريات لمعرفة هوية المتهم والتوصل لاسمه الكامل، واكتشف بأنه من ذوي السوابق وأنه يسكن في المحرق ، ويروج مادة الشبو بكميات لا تقل عن 100 دينار، وأنه يروج عن المخدرات بنفسه.
وأتفق مع المصدر السري على أعداد كمين بالاتصال بالمتهم وطلب منه شراء كمية من الشبو بقيمة 200 دينار، وأن يقابلة في الزنج وهناك حضر المتهم بسيارة وكان المتهم الاخر يقودها ، وسلم الاول المصدر المبلغ واستلم المخدرات، وغادر المكان فلاحقته الشرطة حتى أمسكت به في دوار القدم، رغم محاولتهم للمقاومة.
وأرشد المتهم الاول عن شقة يستاجر غرفة منها مع أسيوية في المنامة لتخزين المواد المخدرة، وعثرت الشرطة على 4 أكياس كبيرة بها مخدر الشبو و 49 كيس صغير معد ومجهز للبيع وآلة تغليف حرارية، وفي منزلة بالمحرق عثر على 3 علب بلاستيكية تحتوي على كميات من الشبو وقطعة داكنة يعتقد أنها مخدر الحشيش وحقيبة رياضية بها مبالغ مالية 4410 دينار و 2200 دولار.
ووجدت الشرطة على جواز سفر لشخص ضمن من سحبت عنهم جنسياتهم مؤخراً ومن أصحاب الاسبقيات في قضايا المخدرات وقضية أيام السلامة الوطنية، وأشار المتهم بأنه جواز صديقة المقرب وأنه أعطاه اياه بعد القرار الملكي بسحب جنسية 31 بحريني بثلاثة أيام لكي يخبئه عنده، دون ذكره للاسباب.
iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > الوطن بحرين