جامعة المؤسس تشارك بيوم المهنة في بريطانيا وايرلندا

جدة – محمد النغيص

شاركت جامعة الملك عبدالعزيز في يوم المهنة وحفل خريجي الدفعة الثالثة من برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز للابتعاث الخارجي، وذلك يومي السبت والأحد الماضي بالمملكة المتحدة وأيرلندا والذي نظمته الملحقية الثقافية السعودية بلندن .

وقد تمثلت مشاركة الجامعة في إقامة جناح خاص بيوم المهنة الذي يتزامن مع الحفل، بهدف استقطاب المبتعثين الخريجين الذين حصلوا على درجاتهم العلمية من جامعات المملكة المتحدة وأيرلندا.

ومن هذا المنطلق، وبناء على توجيهات مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور أسامة بن صادق طيب تم تفعيل برنامج “إستقطاب الأكاديميين” الذي استحدثته الجامعة كبوابة إلكترونية العام الماضي لنفس المناسبة لتتيح لخريجي الابتعاث التقدم من أي مكان بالعالم ومتابعة سير طلباتهم دون تكبد عناء السفر والحضور للجامعة.

وقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز آل سعود، بتسليم وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عدنان بن حمزة زاهد شهادة شكر وتقدير على جهود الجامعة ، بالمشاركة في يوم المهنة وحفل الخريجين وذلك بحضوالملحق الثقافي السعودي بلندن الدكتور فيصل المهنا أبا الخيل .

iNewsArabia.com > سياسة > الشرق | سياسة
جامعة المؤسس تشارك بيوم المهنة في بريطانيا وايرلندا,