سلامة “126″ مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل من حادث انقلاب في جازان

جازان – الشرق

تعرضت إحدى المركبات الخاصة بنقل المتسللين التابعة لحرس الحدود بمنطقة جازان اليوم لحادث انقلاب بالقرب من بوابة نقطة لحرس الحدود بمحافظة الحرث وعلى متنها “126″ شخصاً من مخالفي الإقامة والعمل.

وأوضح الناطق الإعلامي لحرس الحدود بجازان العميد عبدالله بن محفوظ أن الحادث وقع أثناء نقل المخالفين الذين تم القبض عليهم في حدود مسؤولية القطاع ، وذلك بعد انحراف المركبة عن مسارها مما أدى إلى انقلابها وعلى الفور تم تعزيز الموقع بعدد من سيارات حرس الحدود، مشيراً إلى أنه لا توجد أي وفيات في الحادث ولله الحمد.

وبين أن حالات الإصابة بين إجمالي المخالفين الذين كانوا يستقلون الحافلة بلغ “38″ حالة تم إسعافها بمستشفى الحرث العام , غادرت منها “24″ حالة المستشفى ، بعد تلقي العلاج اللازم وهم بصحة جيدة ، فيما بقيت “14″ حالة منها “4″ حالات تحت الملاحظة بمستشفى الحرث و”6″ حالات بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ، وحالتين بمستشفى الطوال العام وحالتين بمستشفى أبو عريش العام ، متوقعاً خروج البعض منهم خلال الأربع والعشرين ساعة القادمة بمشيئة الله.

ولفت الناطق الإعلامي في ختام تصريحه النظر إلى أن قائد حرس الحدود بجازان اللواء عبدالعزيز بن محمد الصبحي تابع الحادث فور وقوعه حيث اطمأن على سلامة المصابين.

iNewsArabia.com > سياسة > الشرق | سياسة