بعدما أثار الفيديو غضبًا واسعًا.. الشرطة السعودية تعلن القبض على “معذّب طفلته”

هوية بريس – وكالات

الرياض- قدس الإخبارية: أثار مقطع فيديو واسع الانتشار على وسائل التواصل الاجتماعي، غضب الملايين، حيث يظهر فيه أبٌ يعذب طفلته الصغيرة ويضربها بطريقة وحشية.

وطالب رواد ومستخدمو مواقع التواصل، منذ مساء أمس السبت، بالتحقيق سريعاً في تفاصيل الفيديو العنيف، وتقديم الأب للعدالة وإلحاق أشد عقوبة به جزاءً على فعلته.

وبعد انتشار الفيديو بشكلٍ واسع، بدأت السلطات السعودية في التحقيق في الواقعة، وقال المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية في السعودية، خالد أبا الخيل، عبر صفحته الرسمية على تويتر: “يجري التحقق من معلومات وصلت إلى مركز بلاغات العنف للشخص الذي ظهر في مقطع فيديو يعنف طفلة رضيعة”.

وأضاف أبا الخيل: “يعمل الزملاء والزميلات في وحدة الحماية الاجتماعية بالتنسيق مع الجهات المختصة للوصول للمعنف”.

من جانبها، أعلنت شرطة الرياض، الأحد، القبض على معذب الطفلة الذي أثار الرأي العام بفيديو صادم، أظهره وهو يعنف طفلته ويضربها بطريقة وحشية.

وأضافت الشرطة في بيان لها: “بالإشارة لمقطع الفيديو المتداول، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لشخص يعذب طفلته التي تبلغ 3 أعوام من العمر، فقد أسفرت إجراءات البحث والتحري عن تحديد هويته، وهو مقيم من الجنسية الفلسطينية بالعقد الرابع من العمر، حيث تم القبض عليه بحي الدار البيضاء جنوبي العاصمة الرياض، وتوفير الرعاية اللازمة لأطفاله، وعددهم 4 أطفال، بالتنسيق مع الجهات المعنية، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه”.

وأكدت حرص “وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة لردع كل من تسوّل له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره”.

وكان الفيديو أثار استياءً وغضبًا واسعًا عبر منصات التواصل، وتبعه فيديو آخر للأب الذي جرت ملاحقته، يبرر فيه بالقول إن المقطع قديم وكان يعلّم طفلته المشي، لكنها الآن تمشي وبصحة جيدة، وأنه كان يمر بحالة نفسية، وزوجته تركت له المنزل وتربية الأطفال، وانتشر الفيديو بسبب خلاف معها”، وهو ما دفع الناس للمطالبة بالوصول إليه تقديم الأب للعدالة لينال عقابه، حسب “شبكة قدس الإخبارية”.

The post بعدما أثار الفيديو غضبًا واسعًا.. الشرطة السعودية تعلن القبض على “معذّب طفلته” appeared first on هوية بريس.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > هوية بريس
بعدما أثار الفيديو غضبًا واسعًا.. الشرطة السعودية تعلن القبض على “معذّب طفلته”,