تصوير عارضات بـ”ملابس فاضحة” في منطقة تابعة للمدينة المنورة يثير غضبا في منصات التواصل

هوية بريس – متابعات

أثارت جلسة تصوير عارضات أزياء في منطقة العلا السعودية، ونشر صورهن في مجلة “فوغ” العالمية، ردّة فعل في وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة وأن مشاهد الصور كانت “فاضحة”.

وقد نشرت “فوغ” خبر قيام المصمم اللبناني إيلي مزراحي، (المصمم لعلامة مونو) بالإضافة إلى مصورين محترفين، بتحضير تقرير في منطقة العُلا، التابعة إداريا للمدينة المنورة.

وعلق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه من غير اللائق تصوير عارضات “بأزياء فاضحة” في منطقة المدينة المنورة.

وكتب رئيس تحرير صحيفة “وطن” في تغريدةٍ له بحسابه الرسميّ في “تويتر”: “آخر قذارات محمد بن سلمان سماحه لمجلة “فوج” بتصوير عارضات أزياء شبه عاريات في المدينة المنورة أول عاصمة في تاريخ الإسلام، وثاني أقدس الأماكن لدى المسلمين بعد مكة والتي قال فيها النبي محمد (ص): (اللهم إني أحرم ما بين لابتيها مثل ما حرم إبراهيم مكة، اللهم بارك في مُدِّهم وصاعهم)”.

وكتب معلق آخر “صدق أولا تصدق! الصور المنشورة ليست في فرنسا أو دولة من الغرب الأوروبي لكنها في بلاد (خادم الحرمين الشريفين)! اضطررت لنشرها للتنبيه لما يجري في السعودية التي سمحت لمجلة (فوغ) بتصوير لقطات خارجة عن القيم لعارضات في(العلا) التابعة إداريا للمدينة المنورة!”.

هذا وطالب كثير من المعلقين بوقف تدنيس الأماكن المقدسة، ووضع حد لاستفزاز مشاعر ملايين المسلمين في العالم.

The post تصوير عارضات بـ”ملابس فاضحة” في منطقة تابعة للمدينة المنورة يثير غضبا في منصات التواصل appeared first on هوية بريس.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > هوية بريس