«الإلكترونية الحديثة» تحقق الجائزة الذهبية للتميز بخدمات مراكز الصيانة

حصلت الشركة الإلكترونية الحديثة «سوني»، إحدى شركات مجموعة الفيصلية القابضة الوكيل الحصري لمنتجات شركة سوني في المملكة، الرائدة في عالم الإلكترونيات الاستهلاكية للسنة الثالثة على التوالي الجائزة الذهبية للتميز بخدمات الصيانة.

وذلك في الحفل الذي ترعاه سنوياً وتنظمه شركة سوني في الشرق الأوسط وإفريقيا، لتكريم الوكلاء الذين استطاعوا أن يحققوا خطوات رائدة ومبادرات نوعية في قطاع الخدمة التي تنعكس بشكل مباشر على رضا وولاء العملاء نتيجة تقديم أرقى وأجود مستويات الخدمة.

وتم تكريم الفائزين في حفل أقيم لهذا الغرض في دبي بالإمارات العربية المتحدة مؤخراً، حيث تسلم الجائزة المدير التنفيذي للصيانة “قاسم الحميد” ومدير الصيانة في المملكة “تركي المرشدي”.

وبهذه المناسبة، أوضح قاسم الحميد المدير التنفيذي للصيانة بالشركة الإلكترونية الحديثة «سوني» ، إن هذا التميز غير المسبوق بحصولنا على الجائزة الذهبية للمرة الثالثة على التوالي يعكس حرصنا الدائم على المحافظة على خدماتنا، والعمل على التطوير المستمر وفقاً لرؤية الشركة وخططها الاستراتيجية، حيث يظهر ذلك بشكل ملموس وواقعي على حجم مبيعاتنا والتميز في خدماتنا في سياق واحد مما يعزز من وجودنا في سوق يشهد منافسة كبيرة ونمواً سنوياً متزايداً نعد فيه الأكثر حضوراً في قطاع الإلكترونيات.

ويأتي حصول الشركة على الجائزة للسنة الثالثة، على التوالي قيمة مضافة لعمليات وخدمات الصيانة، والعمل الكبير الذي تؤديه مراكز الصيانة بالمملكة ومدى الرغبة الحقيقة في تقديم خدمات تتناسب مع اسم وجودة منتجات سوني وخدمات الشركة وفقاً لرؤية شاملة ومدروسة يتم تحديثها سنوياً بما يتناسب مع رغبات العملاء.

iNewsArabia.com > أعمال > الشرق | أعمال