التصنيع الوطنية تحصل على شهادة الأيزو 9001

الرياض – الشرق

حصلت شركة التصنيع الوطنية أمس على شهادة الآيزو 9001:2008 التي تعتمد نظام إدارة الجودة الذي تتبعه الشركة الذي يتوافق مع المعايير الدولية التي تضعها مؤسسة الأيزو العالمية؛ حيث أتمت التصنيع جميع الإجراءات اللازمة ومتطلبات الحصول على الشهادة من عمليات المراقبة الصارمة، والمراجعة المستمرة، لمعايير الجودة التي يتم تطبيقها على كامل إجراءاتها.

جاء ذلك خلال زيارة وفد شركة تي يو في – نورد إلى مقر التصنيع في الرياض حيث سلم المهندس جمال صقر البعيجان، الرئيس التنفيذي لشركة تي يو في – نورد الشرق الأوسط، شهادة الأيزو إلى المهندس صالح بن فهد النزهة، الرئيس التنفيذي للتصنيع.

وبهذه الشهادة تحصل التصنيع على اعتماد دولي لضمان الجودة يؤكد تبنيها لأفضل الممارسات الخاصة بالجودة العالمية، وقدرتها على تطوير جودة أنظمتها الإدارية حسب المعايير الإدارية الدولية، بالإضافة إلى قدرتها على وضع السياسات الكفيلة بتطوير الأداء ووضع الإجراءات والآليات الإدارية لتنفيذها.

وتهدف التصنيع إلى إيجاد أطر للتطوير الإداري المستمر لتحقيق تطلعات مساهميها وأصحاب العلاقة معها، وذلك من خلال تحقيق الأداء المتميز في جميع قطاعات أعمالها، والتطوير المستمر لكفاءة موظفيها وضمان مشاركتهم الفاعلة في تنفيذ سياسة الجودة.

iNewsArabia.com > أعمال > الشرق | أعمال
التصنيع الوطنية تحصل على شهادة الأيزو 9001,