المعرض السعودي للبناء والديكور ينطلق غداً بجدة

جـدة – الشرق

تنطلق غداً فعاليات الدورة الثانية والعشرين من معرض البناء والديكور السعودي 2013 م ، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، وذلك بمركز جدة للمنتديات والفعاليات، ويستمر أربعة أيام ، بمشاركة 250 شركة محلية ودولية.

وأوضح نائب رئيس شركة الحارثي للمعارض وليد سعيد، أن المعرض يهدف إلى الالتزام بخلق بيئة عقارية مستدامة وصديقة للبيئة للأجيال القادمة , مبيناً أن المعرض يجمع تحت سقف واحد مطوري عقارات ومستشارين ومصممين وممثلين عن صناعة البناء والديكور ، يعملون معاً لضمان اعتماد مبادئ التنمية المستدامة كجوهر للتقدم الاقتصادي والاجتماعي.

وبين، أن المعرض يكتسب أهميته الخاصة في النمو الذي تشهده المملكة في مختلف المجالات، وخاصة في مجال البناء والعمران الذي تشكل نسبة النمو فيه هذا العام ضعف السنة الماضية، موضحاً أن هناك حاجة ماسة لجلب الصناع والمطورين تحت مظلة واحدة.

ويعد المعرض من أهم المعارض التي تقام في المملكة، ويعتبر أكبر سوق للبناء والإنشاءات في الشرق الأوسط .

وسياق متصل يعقد المجلس السعودي للجودة على هامش المعرض ندوة تتناول قطاع البناء وأحدث التطورات والتحديات التي يواجهها هذا المجال، يشارك فيها عدد من الخبراء والمختصين في قطاع البناء التي تعتبر العمود الثاني للاقتصاد الوطني .

ويشارك في المعرض المئات من الشركات المحلية والدولية تعرض على مساحة تقدر بأكثر من 28 ألف متر مربع، مما يتيح للزوار والمشاركين منصة فريدة من نوعها .

ويشهد المعرض أيضاً، إعادة إنتاج التجربة الناجحة لعروض آلات ومعدات البناء. وستتيح هذه الإضافة الإستراتيجية للزوار نافذة واحدة فقط لتوفير جميع متطلباتهم في مجال البناء والتشييد.

iNewsArabia.com > أعمال > الشرق | أعمال