«حديد الراجحي» تنظم حفل الإفطار الرمضاني لمنسوبيها

نظمت شركة حديد الراجحي مؤخراً حفل إفطارها السنوي لمنسوبيها، في فندق النوفوتيل ببرج العنود بمدينة الرياض، بحضورالرئيس التنفيذي للشركة مهدي بن ناصر القحطاني ونواب الرئيس التنفيذيين والمديرين التنفيذين ومديري الإدارات وعدد كبير من موظفي الشركة . وتخلل حفل الإفطار، أحاديث ودية بين المنسوبين وقيادات الشركة وسط أجواء أخوية تبادل فيها الحاضرون التهاني والتبريكات، والملاحظات والمقترحات الرامية إلى تطوير الأعمال كل في قطاعه وإدارته.
وهنأ القحطاني الجميع بالشهر الكريم وقرب حلول عيد الفطر، سائلا المولى عز وجل أن يعيده على المملكة والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات. وأشاد القحطاني بالجهد الكبير الذي يبذله منسوبو «حديد الراجحي» في تنفيذ الأعمال المطلوبة منهم على الوجه الأكمل، وحث الجميع على مضاعفة الجهد والاستمرار في تحسين العمليات وتطوير الأداء ومضاعفة الإنتاج، مع الالتزام بأقصى معايير الجودة والتنافسية، دون الإخلال في المحافظة على البيئة وحمايتها وخدمة المجتمع والاقتصاد الوطني.
ووجه الرئيس التنفيذي الشكر للجميع على تلبيتهم للدعوة، مؤكداً حرص الشركة على إقامة مثل هذه الاحتفالات لما تحققه من أثر طيب يحفز روح التعاون المثمر بين جميع منسوبي الشركة، فضلاً عن تقوية الروابط والعلاقات الاجتماعية بين منسوبي «حديد الراجحي» والإدارة العليا في الشركة، الأمر الذي ينعكس إيجابا على مستوى الأداء في العمل. يأتي تنظيم إدارة الشركة لهذا الحفل ضمن فعالياتها الدورية الهادفة إلى تعزيز روح التعاون والترابط بين منسوبي الشركة، وتهيئة البيئة المناسبة للعمل بما ينعكس إيجاباً على العملية الإنتاجية ويوطد قيم التواصل الاجتماعي بين العاملين تجسيداً لفكر الأسرة الواحدة وفريق العمل الواحد.

iNewsArabia.com > أعمال > الشرق | أعمال