«سانتوني» تطلق مجموعة متميزة من أحذية وجلديات «مرسيدس AMG»

أطلقت سانتوني الشركة الرائدة في تفصيل الأحذية والجلديات، فرعها الأول في السوق السعودية عبر موزعها الحصري «رباعيات»، ودشنت مجموعة متميزة من الأحذية والجلديات الفاخرة والخاصة بماركة مرسيدس AMG العالمية، حضر التدشين فيداريكو فيرانتي من سانتوني، وعدد من منسوبي شركة الجفالي، ونادي AMG «مرسيدس» وجمع من الإعلاميين والمصممين.

وقال باسم ولي مدير AMG مرسيدس في المملكة: «نحن سعداء بوصول سانتوني إلى السوق السعودية للمرة الأولى لما تتمع به من قاعدة كبيرة من عشاق سانتوني وAMG». وأضاف كريستوف بن ناب رئيس شركة رباعيات، أن انضمام ماركة وخدمات التفصيل لسانتوني لعائلة رباعيات يعد إضافة جيدة خصوصاً أن مرسيدس AMG تعد من أفضل الشركات في القيم والدقة المتناهية على مستوى العالم وزادها في ذلك تحالفها مع سانتوني الاسم العريق في صناعة الأحذية والجلديات الفاخرة، وسوف يتم توفيرها لدى رباعيات في كل من مدينتي جدة والرياض.

وجاء التعاون بين سانتوني ومرسيدس AMG، من خلال التوحد في الأفكار والرؤية للرياضة والترفية، والبحث المستمر عن الكمال الذي هو أساس هذا التعاون، أيضا الكفاءة والبراعة هي الصفات التي تتمتع بها الشركتان مما أتاح لهما فرصة كبيرة لمواصلة أهدافهما في مختلف المجالات. وتتميز أحذية سانتوني بالراحة والفخامة المطلقة. حيث يتم تفصيل الحذاء عند الطلب. وتأسست سانتوني في 1975م في إيطاليا ولديها أكثر من 400 موظف وحجم مبيعات بلغ أكثر من خمسين مليون يورو.
يذكر أن رباعيات هي الموزع الحصري لسانتوني وعدد من الماركات العالمية الرائدة في السعودية، مثل قوتشي، جورجي أرماني، دوشن قابانا، بوتيغا فينيتا، وبريوني وعديد من الماركات العالمية الأوروبية.

iNewsArabia.com > أعمال > الشرق | أعمال
«سانتوني» تطلق مجموعة متميزة من أحذية وجلديات «مرسيدس AMG»,