لجنة شباب الأعمال تستضيف المهندس لؤي ناظر في لقاء مفتوح

الرياض – الشرق

تستضيف لجنة شباب الأعمال بغرفة الرياض المهندس “لؤي هشام ناظر” رئيس مجلس إدارة شركة بوبا العربية مساء بعد غد الإثنين، في لقاء مفتوح مع شباب الأعمال ليتحدث عن تجاربه وخبراته الإدارية والتنفيذية المتنوعة محلياً وعالمياً.

وسيكشف المهندس لؤي لشباب الأعمال، عن خبرته وتجربته في مجموعة ناظر التي أسسها وتمتلك وتدير عدة شركات تعمل في مختلف الأنشطة الاقتصادية، كما يتمتع الضيف بعضوية العدد من اللجان والمجالس والمنظمات الادارية والمالية والصحية.

وسيجيب الضيف على تساؤلات الشباب ، وسيقدم لهم عدداً من النصائح من خلال تجربته الثرية في ميادين الإقتصاد وما تولاه من مناصب إدارية وتنفيذية، وسيبين لشباب الأعمال كيفية اختيار أنسب أنواع النشاط الاستثماري الذي يمارسونه ويمكن النجاح فيه، كما يشير إلى الدروس التي استفادها من تجربة والده الدكتور هشام ناظر وزير البترول السابق.

والمهندس لؤي حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة من جامعة كاليفورنيا بلوس أنجيلوس بأمريكا عام 1987، ثم حصل على الماجستير في إدارة الأعمال من كلية أندرسون للدراسات العليا والإدارة بجامعة كاليوفورنيا، وفي عام 2005 منحته كلية جودوين في ولاية كونكتيكت الأمريكية الدكتوراه الفخرية في الآداب الإنسانية.

ومن جهته، نوه “علي العثيم” عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة شباب الأعمال بالغرفة، باستجابة المهندس لؤي لدعوة اللجنة وتقديم تجربته لشباب الأعمال، لتكون نموذجاً للمحاكاة أمام الطامحين لبلوغ النجاح، وفتح حوار صريح وبناء مع شباب الأعمال، ضمن سلسلة اللقاءات التي تعقدها اللجنة مع رموز رجال الأعمال والمدراء التنفيذيين إثراءً لثقافتهم وتعزيزاً لقدراتهم وصقلاً لمواهبهم وخبراتهم في ميادين العمل الحر.

iNewsArabia.com > أعمال > الشرق | أعمال