أرامكو تجذب 200 طالب في برنامجها الصيفي «أتبارى 2013»

الجبيل – محمد الزهراني

انتظم 200 طالب مشارك في البرنامج الرياضي الصيفي «أتبارى 2013» في نادي الجبيل الرياضي، وذلك ضمن برامج وأنشطة الشركة السعودية أرامكو بالتعاون مع نادي الجبيل الرياضي، وانطلق البرنامج بداية الأسبوع الماضي وسيستمر لمدة أربعة أسابيع. وأوضح عضو مجلس الإدارة في نادي الجبيل ومدير برنامج «أتبارى 2013» في النادي حمد علي الرقطان، أن برامج أرامكو التي تقدمها حالياً مع أندية المنطقة الشرقية ليست رياضية بحتة، بل تحتوي على عديد من الجوانب التي تهدف من خلالها إلى زرع كثير من الأساليب الصحية والجسدية والتوعوية والتثقيفية.
مضيفاً: إن البرامج الرياضية في النادي كرياضة كرة القدم والسباحة وكرة السلة والتايكوندو هي ألعاب رياضية وُضع لها مدربون متخصصون ذوو خبرة تدريبية متكاملة. وتقوم فكرة البرنامج الرياضي على تأسيس وتعليم المهارات لكل رياضة لجميع الطلاب والفئات العمرية.

وأقرَّ المتحدث الإعلامي بالنادي محمد سليمان الخنيني، أن أرامكو سبَّاقة دائماً وتعمل بشكل متواصل وكبير لخدمة المجتمع، وقال: إن تقديمها هذه البرامج بالشراكة مع أندية المنطقة الشرقية لا يأتي إلا من باب مسؤوليتها الاجتماعية التي تؤديها على أكمل وجه.
ويستقطب برنامج أرامكو الصيفي «أتبارى2013» الفئات العمرية من 7 إلى 14 سنة يتم تقسيمهم إلى أربع مجموعات حيث يتم تدوينهم على جميع الألعاب الرياضية بشكل منظم واحترافي وتهيئة كل ما يحتاجونه من خدمات.
ويؤكد عبدالله غيثان الشهري أحد مشرفي المجموعات أن الشراكة المجتمعية بين أرامكو السعودية ونادي الجبيل الرياضي ستُقطف ثمارها في المدى القريب بإذن الله.

iNewsArabia.com > رياضة > الشرق | رياضة
أرامكو تجذب 200 طالب في برنامجها الصيفي «أتبارى 2013»,