أكاديمية مواهب تختتم معسكرها في الأحساء

الأحساء – مصطفى الشريدة

اختتمت أكاديمية مواهب لتعليم كرة القدم بالمنطقة الشرقية، معسكرها التدريبي الذي أقامته في محافظة الأحساء وأستمر لمدة أسبوع .

وقد أشرف على المعسكر المدرب الوطني عبد الله العميري، والإداريين علي البيشي، وأحمد العبشان، وبمتابعة ودعم واهتمام من قبل محمد النهدي المالك للأكاديمية، و زاول الفريق تدريباته على أرض ملعب نادي النجوم بالشقيق وأجرى تجربتين الأولى مع براعم الجيل وانتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 ، والثانية مع الشروق وانتهت بفوز الشروق.

وأكد مدرب الأكاديمية عبد الله العميري، بأنهم سيقيمون معسكرات مماثلة في كل من حفر الباطن والطائف وأبها، بيد أن الهدف الرئيسي هو تعليم مهارات كرة القدم واحتواء الشباب ،كما تهدف المعسكرات إلى زيادة الاحتكاك والتعرف على مناطق المملكة، وقال: التدريبات تقام يوميا من السبت إلى الأربعاء من الساعة السادسة حتى الثامنة مساء، وتحتوي الأكاديمية فئتين الأولى من سن 5 – 13 سنة وتدريباتها يومي السبت والاثنين ومن سن 15- 18 سنه يومي الأحد والثلاثاء والأربعاء.

وتعود ملكية الاكاديمية، لرجل الأعمال عضو مجلس إدارة نادي النهضة محمد النهدي، ويشرف عليها جهاز فني مؤهل من الكوادر الوطنية المؤهلة وفي مقدمتهم الخبير عبد الله العميري – نايف الدحيم – أحمد المويحي – عماد الحفه وتلاق كل دعم واهتمام ورعاية من قبل محمد النهدي.

فريق الأكاديمية

iNewsArabia.com > رياضة > الشرق | رياضة
أكاديمية مواهب تختتم معسكرها في الأحساء,