الأهلي يقترب من الموسى ومعيوف ويصرف النظر عن الجيزاوي

جدة – عبدالله عون

أكد مصدر رفيع المستوى في إدارة النادي الأهلي لـ «الشرق» أنهم قدموا عروضا مناسبة جدا للاعبي الفريق الثلاثة، معتز الموسى، وعبدالرحيم الجيزاوي، وعبدالله معيوف، لتجديد عقودهم مع الفريق عن طريق وكلاء أعمالهم، وأنهم ينتظرون ما سيقرره اللاعبون خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة اللاعب معتز الموسى، الذي دخل فترة الأشهر الستة الحرة.
وقال المصدر: قدمنا مبلغا ماليا للموسى، يناسب مستواه وما قدمه للفريق في الفترة السابقة، إلا أن اللاعب ماطل في الرد، وانتظر حتى دخوله الفترة التي يحق له فيها الانتقال إلى أي نادٍ يرغبه دون الرجوع للأهلي، مبينا أن مدير أعمال اللاعب فهر الطيب، قريب جدا من الإدارة الأهلاوية، وهو يبذل جهودا كبيرة مع الإدارة من أجل تسهيل عملية بقاء اللاعب في النادي الذي نشأ وترعرع فيه منذ أن كان لاعبا في فريق درجة الشباب.
وفيما يخص حارس المرمى عبدالله معيوف، قال المصدر: قدمنا له أيضا العرض المناسب، وقد يكون أقرب اللاعبين في قبول العرض الأهلاوي، نظرا لارتباط مدير أعماله وجدي الطويل، بالنادي الأهلي الذي لعب فيه وعمل مديرا لكرته، كما تهمّه أيضا مصلحة اللاعب الذي أعطاه الثقة.
وأكد المصدر أن هناك اختلافا كبيرا في القيمة المادية بين إدارة النادي واللاعب عبدالرحيم جيزاوي، وقال: اللاعب طالب بمبلغ مالي كبير يزيد على المبلغ الذي قدمته له الإدارة بكثير، ولدينا آلية متّبعة في التعاقد مع اللاعبين لا نريد تغييرها، لكننا سنكون مضطرين إلى صرف النظر عن الجيزاوي إذا لم يبدِ هو أو وكيل أعماله سلطان البلوي، مرونة في التفاوض. وأشار المصدر إلى أن ما يعيب الجيزاوي، هو عدم انضباطيته وكثرة إصاباته، وهذا ما يقلل من مشاركته مع الفريق.

iNewsArabia.com > رياضة > الشرق | رياضة