دوليو النصر يرعبون الأهلي قبل قمة «الجوهرة المشعة»

الرياض – عايض السعدي

شدد مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم الإسباني كانيدا على ضرورة وجود خماسي فريقه الدولي حسين عبدالغني، يحيى الشهري، عبدالله العنزي، شايع شراحيلي، وعمر هوساوي في تدريبات الفريق اليوم المغلقة التي ستقام على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في ملعب النادي، مؤكداً من خلال حديثه مع إدارة النادي على عدم تمتع الخماسي الدولي بالإجازة المقررة لهم من قبل إدارة المنتخب، وذلك بعد فراغهم أمس من المشاركة مع الأخضر السعودي خلال معسكره الإعدادي ضمن تحضيراته للمشاركة في بطولة كأس الخليج العربي 22 بمدينة الرياض الشهر المقبل وكأس آسيا 2015 م في العاصمة الأسترالية سيدني مطلع عام 2015، وخاض من خلالها لقاءين وديين أمام الأوروجواي الجمعة الماضية ولبنان أمس على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة».
مؤكداً أن الخماسي الدولي سيكونون على خارطة قائمة الفريق الذي سيخوض اللقاء المهم الذي سيجمع الفريق أمام الأهلي السبت المقبل في قمة الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين.
وميدانياً شارك لاعب خط الوسط إبراهيم غالب في التدريبات الجماعية مع الفريق يوم أمس للمرة الثانية بعد إجرائه عملية جراحية في إصبع القدم قبل أسبوعين، فيما انتظم في تدريبات الفريق الأولمبي خالد الزيلعي ومصعب العتيبي وعبدالعزيزالذيابي تمهيداً للمشاركة في كأس الأمير فيصل بن فهد أمام الرائد.
وسيجري الفريق النصراوي آخر تمرين في الرياض غداً الخميس على أن تغادر البعثة يوم الجمعة إلى جدة ويخوض على ملعب رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» آخر تمرين، وذلك بعد أن رفضت إدارة «الجوهرة المشعة» إقامة أي من فرق دوري جميل أي تدريبات تسبق مبارياتها على ذات الملعب.
فيما تكفل عضو هيئة أعضاء الشرف في نادي النصر عبدالحافظ الغامدي بتكاليف معسكر الفريق في جدة، كما تكفل أيضا بمعسكر مباراة الفريق أمام الاتحاد التي تقام في جدة ضمن منافسات الدور الثاني من الدوري.
كما قدم عضو هيئة أعضاء الشرف في نادي النصر المهندس عبدالله العمراني دعماً مالياً للنادي مقداره (مليون وخمسمائة ألف) ريال.

iNewsArabia.com > رياضة > الشرق | رياضة