الأمير هارى يستهل جولته فى أمريكا بزيارة الكونجرس

وصل الأمير البريطانى هارى إلى الولايات المتحدة بعد ظهر الخميس فى مستهل زيارة رسمية تستغرق سبعة أيام بدأها بجولة فى مقر الكونجرس الأمريكى.

ويعود الأمير 28 عاما، الذى يحتل الترتيب الثالث فى تولى عرش بريطانيا، إلى الولايات المتحدة على أمل إصلاح صورته لدى الرأى العام التى شوهت خلال زيارته الأخيرة بعدما التقطت له صور وهو عار فى لاس فيجاس وهو يلعب البلياردو.

وتهدف زيارة هارى إلى إظهار الجانب الجاد فى شخصية الأمير، بما فى ذلك ظهوره فى مناسبات لتكريم قدامى المحاربين والمشاركة فى أحداث خيرية والتجول فى مناطق منكوبة فى نيوجيرسى ما زالت تتعافى من آثار الإعصار ساندى العام الماضى.

وبعد أن وصل إلى واشنطن، توجه هارى إلى مقر الكونجرس الأمريكى للقاء السيناتور جون ماكين، المرشح الرئاسى السابق، الذى رافقه فى معرض للصور الفوتوغرافية نظمته الجمعية الخيرية لإزالة الألغام الأرضية “ذا هالو تراست” والتى كانت الأميرة ديانا والدة هارى الراحلة مشاركة فيها.

وأثارت زيارة الأمير التى طال انتظارها ضجة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، حيث تعتزم معظم الشابات الأمريكيات انتهاز الفرصة لرؤية الشاب الوسيم الذى ينحدر من سلالة ملكية أثناء زيارته، وأظهرت صورا من مبنى الكونجرس الأمريكى موظفات شابات يصطففن لإلقاء نظرة خاطفة على الأمير.

أخبار عالمية

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > Egy7day