الإسماعيلي يتحكم في مصير إنجاز جديد للزمالك

يتحكم الإسماعيلي خلال مواجهة اتحاد الشرطة يوم الأثنين، في مصير تأهل الزمالك إلى المرحلة النهائية من الدوري الممتاز قبل نهاية المرحلة الأولى بست مباريات.

نظام الدوري هذا الموسم يعلن انتقال صاحبي المركزين الأول والثاني من كل من المجموعتين إلى المرحلة النهائية لخوض دوري من دور واحد فيما بينهم لتحديد بطل الدوري.

وبفوز الإسماعيلي – صاحب المركز الثاني – على الشرطة صاحب المركز الثالث برصيد 15 نقطة، بات الزمالك مبتعدا عن الفريق العسكري المنافس له وللدراويش على التأهل بالضعف (30 نقطة).

وبالنظر إلى أن الشرطة قد خاض بالفعل إحدى عشرة مباراة، فحتى إن فاز بلقاءاته الخمسة المتبقية لن يلحق بالزمالك الذي لن يتأثر إن لم يحصد نقطة واحدة من مبارياته الست المقبلة.

وقتها سيتساوى الزمالك والشرطة برصيد 30 نقطة، لكن طبقا للائحة المسابقات فإن الاحتكام سيكون للمواجهات المباشرة، والتي فاز الفريق الأبيض بجولتيها (3-2، 1-0).

يذكر أن الزمالك هو الفريق الوحيد في المجموعتين الذي فاز في مبارياته العشر الأولى هذا الموسم، محققا أفضل انطلاقة في تاريخه بالدوري.

ويتنافس الإسماعيلي والشرطة ومعهما بتروجيت ربما على قنص البطاقة الثانية عن المجموعة الثانية، وإن كان فريق الدراويش هو صاحب الأفضلية بفارق عشر نقاط عن أقرب منافسيه.

ويتصدر المجموعة الأولى الأهلي بـ21 نقطة ثم إنبي بـ19 نقطة، يليهما سموحة وحرس الحدود بـ16 نقطة.

MSN Arabia

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > Egy7day