بالصور.. انطلاق حملة ‘شوارعنا أحلى’ بمدينة دمياط

اعلن حزب الحرية والعدالة بدمياط عن انطلاق اولى فعاليات حملة شوارعنا أحلى بمدينة دمياط، وذلك بالتعاون بين مجلس مدينة دمياط وبحضور كل من اللواء إلهامى عارف رئيس مجلس مدينة دمياط والدكتور عبده البردويل أمين حزب الحرية والعدالة دمياط، وعدد من قيادات حزب الحرية والعدالة بدمياط.

بدأت فعاليات الحملة بميدان سرور بمدينة دمياط وامتدت إلى الشوارع المحيطة به، وتضمنت الحملة أعمال نظافة وصرف صحى، ودهانات وإنارة أعمدة وتشجير ورسوم جرافيتية على الحوائط والجدران بالشوارع.
تأتى هذه الحملة استكمالا لحملة وطن نظيف تنفذ هذه الحملة على مرحلتين الأولى تبدأ من اليوم وحتى 3 مايو، ثم المرحلة الثانية من من 3 مايو وحتى 13 أكتوبر القادم.

ومن جانبه أكد اللواء إلهامي عارف أنه نظرا لضعف الإمكانيات البشرية بمجلس المدينة، فقد تم التنسيق مع ‘الحرية والعدالة’ للبدء فى تدشين وإطلاق الحملة لتجميل كل شوارع دمياط.

الحملة تشتمل على 22 شارعا بمدينة دمياط، بداية من ميدان سرور ثم شارع الجلاء ثم شارع صلاح الدين ثم يمين ويسار الكوبرى المعدني بدمياط، ومن ضمن أهداف الحملة القضاء على ظاهرة القمامة وتزيين قلب ‘مدينة دمياط، وستشمل الحملة جميع قرى المحافظة’

إن العمل يتم على مرحلتين: الأولى بدأت اليوم وحتى 3 مايو، ثم المرحلة الثانية من 4 مايو وحتى 13 أكتوبر.

تصفح جريدة الدستور اليوم الأحد 28/4/2013بصيغة pdf

MSN Arabia

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > Egy7day