بالفيديو.. منى سيف: نظام مرسي «القمعي» يستغل بلاغ «شفيق» الُملفّق ضدنا

قال الناشطة السياسية منى سيف، إن الاتهامات الموجهة لها وشقيقها الناشط علاء عبد الفتاح بشأن حرق مقرات المرشح الرئاسي السابق الفريق أحمد شفيق تم تلفيقها لهم ولجميع المتهمين في القضية، مشيرة إلى أن «شفيق» تنازل عن البلاغ، ولكن الشهود الزور لم يسحبوا شهادتهم.

وأضاف «سيف»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «آخر النهار»، على قناة «النهار»، مساء الخميس، أن الدولة تحتفظ بحقها في المحاكمة وهذا أتى في إطار محاكمة النشطاء الذين هاجموا النظام وجماعة الإخوان المسلمين.

وأوضحت «سيف» أن «ما يحدث معنا لن يؤثر علينا ونظام محمد مرسي حقير وقمعي، ولن نصمت وسنكمل المشوار، لأنه استغل قضية رفعها المرشح السابق وهو أحد الفلول ليكملها، ما يدل على مدى السياسة القمعية التي يرتكبها هذا النظام».

وكانت محكمة جنايات شمال الجيزة، برئاسة المستشار المحمدي قنصوة، أجّلت الخميس، محاكمة الناشط السياسي علاء عبد الفتاح وشقيقته منى سيف، في قضية حرق المقر الانتخابي للمرشح الرئاسي السابق الفريق أحمد شفيق، إلى جلسة 3 سبتمبر المقبل.

وطلب الدفاع خلال الجلسة التأجيل، للاطلاع على مستندات القضية، فيما قام الشقيقان بالتلويح بعلامة النصر من داخل قفص الاتهام، كما قاما بقراءة الكتب خلال جلسة المحاكمة.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

المصري اليوم، أخبار اليوم من مصر: أخبار مصر

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > Egy7day