رجل رائع – رجل مخيب | تورينو × يوفنتوس

سار اليوفنتوس على نفس الدرب الذي سلكه خلال السنوات الأخيرة في ديربي ديلا مولي بالفوز على غريمه تورينو بثنائية دون رد أحرزها كلًا من آرتورو فيدال وكلاوديو ماركيزيو في الدقائق الخمسة الأخيرة من لقاء ملعب تورينو الأولمبي ضمن الجولة الـ34 للسيري آ.

الآن لرجل المباراة الرائع ورجلها المُخيب …..

رجل رائع | بول بوجبا – يوفنتوس

لم تكن بالمباراة الكبيرة من الطرفين، ولم يظهر اللاعبون بمستوً متفاوت فيما بينهم، ولذا كان اختيار الرجل الرائع صعبًا، فقد أجاد فيدال وبارزالي من اليوفنتوس ولعب جليك وسانتانا مباراة جيدة من تورينو، لكن تبقى اليد العليا في اللقاء للفرنسي الشاب بول بوجبا.

بوجبا تواجد على الجانب الأيمن من وسط الملعب وقد لعب مباراة ممتازة سواء دفاعيًا أو هجوميًا، وكان بالفعل الأنشط من زملائه في وسط الملعب سواء من حيث الحركة دون كرة أو الضغط الدفاعي على منافسيه أو التقدم للمناطق الدفاعية للتورو، وكاد أن يُسجل هدفًا غاليًا لولا عدم التوفيق مما جعله يستحق لقب الرجل الرائع.

رجل مخيب | أليسيو تشيرتشي – تورينو

كما في الرائع كان في اختيار الرجل المخيب، الأمر لم يكن بالسهل خاصة أن الجميع تقريبًا لم يظهر بمستوى بعيد عن زملائه، لكن الجناح الأيمن لأصحاب الملعب كان من أقل اللاعبين عطاءً وجهدًا على الملعب اليوم ولذا استحق لقب الرجل المخيب.

تشيرتشي يُعد من نجوم الجراناتا المهمين هذا الموسم وقد سمح له ذلك بالعودة لصفوف الآدزوري، ولكن كل ذلك اختفى أمام اليوفنتوس بتقديم اللاعب لأداء متواضع جدًا سواء على الصعيد الهجومي أو الدفاعي، فهو لم ينجح في انطلاقاته المعتادة ولم يتمكن من إزعاج الجبهة اليُسرى لليوفنتوس وفي نفس الوقت لم يساهم في إيقاف كوادو أسامواه وانطلاقاته المثمرة هجوميًا لليوفي.

MSN Arabia

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > Egy7day