“واتسآب” يُضيف مِيزة إجراء المحادثات الصوتية الجماعية …

سمح تطبيق “واتسآب” منذ فترة طويلة للمستخدمين بإجراء المحادثات الصوتية ومحادثات الفيديو، لكن تأكّد مؤخرًا فقط أن تطبيق “واتسآب” سيسمح للمستخدمين قريبًا بإجراء محادثات الفيديو الجماعية والمحادثات الصوتية الجماعية.

بدأت هذه الميزة في الظهور على مراحل لمستخدمي iOS، ولكن وفقا للتقارير الحديثة، فيبدو أن هذه الميزة بدأت أيضا بالظهور لدى بعض مستخدميالأندرويد كذلك.

لا أحد فوجئ عندما كشف الرئيس التنفيذي لشركة “فيسبوك”، السيد مارك زوكربيرغ في مؤتمر الشركة السنوي للمطورين Facebook F8 أن ميزة محادثات الفيديو الجماعية ستصل إلى “واتسآب” قريبًا، وتم بالفعل مشاهدة هذه الميزات من قبل في عدد من التسريبات، وتم رصدها أيضا في الشفرة المصدرية لتطبيق “واتسآب” على منصة الأندرويد، ويقوم تطبيق “واتسآب” الآن بالتغيير التدريجي للخادم الذي يتيح هذه الميزة للمستخدمين على منصتي الأندرويد وiOS.

وذكرت التقارير الأولية أن ميزة محادثات الفيديو الجماعية متوفرة فقط لبعض مستخدمي iOS، لكن الآن ظهرت تقارير أخرى تقول بأن هذه الميزة أصبحت متوفرة أيضا لدى بعض مستخدمي الأندرويد على النسخة التجريبية الأحدث من تطبيق “واتسآب”.

بَدء محادثة فيديو جماعية أو محادثة صوتية جماعية هي مهمة بسيطة للغاية، كل ما عليك القيام به هو النقر على أيقونة إضافة جهة الاتصال في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة عندما تكون في مكالمة مع شخص ما ثم اختر جهة الاتصال التي تريد دعوتها، ويقال بأن هذه الميزة يتم عرضها ببطء للمستخدمين، لذلك سيستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يحصل عليها كل مستخدمي “واتسآب” في جميع أنحاء العالم.​

The post “واتسآب” يُضيف مِيزة إجراء المحادثات الصوتية الجماعية … appeared first on بلادنا.كوم.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > بلادنا