إحباط إدخال إطلاقات نارية مخبأة داخل سماعة موكب الى كربلاء

بغداد ـ الصباح الجديد:
تمكنت مفارز السيطرات الخارجية من ضبط إطلاقات نارية مخبأة داخل سماعات موكب كان يروم صاحبها ادخالها الى محافظة كربلاء يدعي انه صاحب موكب.
وقال بيان لشرطة كربلاء تلقت “الصباح الجديد” نسخة منه امس انه “وبناءً على توجيهات إجراء التفتيش الدقيق للأشخاص وعجلات الوافدين الى المحافظة فقد تمكنت احدى السيطرات الخارجية من ضبط عجلة بداخلها إطلاقات نارية مخبئة داخل سماعات موكب”.
وأضافت شرطة كربلاء في بيانها ان “عدد الاطلاقات النارية التي ضبطت مايقرب من ( 1800) إطلاقة بندقية من نوع ( GC ) كانت مخبئة داخل احدى العجلات القادمة من احدى المحافظات”.
مشيرة الى ان “يقظة الأجهزة الامنية والحس الأمني العالي والتفتيش الدقيق من قبل افراد السيطرات الخارجية لشرطة المحافظة أثمر عن القبض على الشخص الذي حاول ادخال الاطلاقات النارية وإحالته الى الجهات المختصة لينال جزاءه العادل”.
وأهابت قيادة شرطة كربلاء “بأصحاب المواكب بالتعاون معها فيما يخص ادخال المواد والتجهيزات من خلال الالتزام بالتعليمات التي اصدرتها قيادة الشرطة وبالتعاون مع قسم المواكب الحسينية وتأكيداً على عدم دخول الغرباء والمندسين ضمن المواكب وذلك لتجنب التعرض للمساءلة القانونية وحفاظاً على أمن واستقرار المدينة بعدم اختراق تلك المواكب من قبل ضعاف النفوس”.
ولم يشر البيان الى اسم صاحب الموكب او المحافظة التي انطلق الموكب منها.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > جريدة الصباح الجديد
إحباط إدخال إطلاقات نارية مخبأة داخل سماعة موكب الى كربلاء,