خمسيني يغتصب طفلة في التاسعة من عمرها بعدن

♦استفاق أبناء مدينة عدن على خبر اعتداء جنسي لذئب بشري بالخمسينات من عمره على طفلة في التاسعة من عمرها بمديرية صيرة (كريتر) شارع الشلال يوم الإثنين الماضي.

وبحسب رواية أسرة الطفلة (ل. ب. ح.) المجني عليها لـ «عدن الغد» فإنه تم توصيتها من قبل خالتها إلى البقالة لإحضار بعض الحاجيات المنزلية بجانب سوق السمك بنفس الحي، وعند وصولها إلى البقالة التي بجانبها عزبه يقطن فيها الجاني نجيب عبدالودود خمسون عاماً، قام بدعوة الطفلة وبطريقة خاطفة أدخلها إلى العزبة في حوالي الساعة الرابعة عصراً ولم يكن فيها إلا هو الذي أغلق باب العزبة وأدخلها بالقوة وقام بالإعتداء عليها جنسياً.

‎وبعد أن شَكت الطفلة لخالتها بالواقعة، تم إبلاغ قسم الشرطة بالحادثة، مما استدعت الشرطة المتهم الذي أُحيل إلى التحقيق وحجزه في قسم شرطة كريتر.

‎وأحيلت الطفلة إلى مستشفى الجمهورية لإجراء الفحوصات الطبية وإعداد تقرير طبي مفصل بحالتها لجهات التحقيق والبحث الجنائي.. وبناءً على ذلك أكد د. يزيد عطروش اخصائي طب شرعي في مستشفى الجمهورية التعليمي بخور مكسر بأن الطفلة (ل. ب. ح.) تعرضت لهتك عرضها بالاحتكاك الخارجي مما شوهدت تمزقات حيوية حديثة على فتحات الفرج والشرج.

‎ولاقت الحادثة استياء واسع لدة أبناء المنطقة الذي استنكروا الحادثة ، فمنهم من صب لعناته على الفاعل وطالب آخرون بسرعة إنزال اشد العقوبة به، واستغرب آخرون من تكرار مثل هذه الجرائم بحق الأطفال.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > افتتاحيات
خمسيني يغتصب طفلة في التاسعة من عمرها بعدن,