صالح يحث ممثلي المؤتمر في الحكومة على تبني برامج تستهدف تحسين أوضاع العمال المعيشية

بعث الرئيس السابق علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية تهنئة للعمال بمناسبة الأول من مايو عيد العمال العالمي.

وحيا صالح جهود عمال اليمن وإسهاماتهم التنموية في مختلف قطاعات الانتاج والصناعة.

وأشار رئيس المؤتمر إلى الأدوار العظيمة للعمال وبصماتهم في صنع التحولات التاريخية ، مؤكدا أن الطبقة العاملة كانت دائماً هي عماد التغيير عبر التاريخ في الوطن العربي وعنوان الحداثة والمدنية الحديثة المنتجة والمبدعة ، بحسب الموقع الرسمي لحزب المؤتمر.

ولفت إلى نضالات الحركة العمالية في اليمن والوطن العربي والتي مثلت قاعدة للحركات التحررية والعمل السياسي في الوطن العربي والعالم.

وعبر رئيس المؤتمر الشعبي العام باسمه ونيابة عن قيادات وأعضاء وكوادر المؤتمر وحلفائه عن تهانيه الحارة للعمال في ربوع اليمن السعيد بهذه المناسبة ، متمنياً أن تعاد عليهم هذه المناسبة وقد تمكن اليمن من الخروج من النفق المعتم وتجاوز أزماته بفعل تكاتف الجميع بما فيهم العمال في حقول الانتاج والبناء المختلفة.

ودعا صالح العمال الذين يعول عليهم صناعة المستقبل لمواجهة التحديات التي يفرضها الواقع بمزيد من البناء والابداع.

وحث ممثلي المؤتمر في حكومة الوفاق الوطني على تبني برامج وخطط تستهدف تحسين أوضاع العمال المعيشية وتوفير الرعاية الصحية والاجتماعية، منوهاً بأن رعاية العمال هو معيار للتقدم وتحفيز لطاقات الابداع في مختلف المجالات التنموية.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > افتتاحيات
صالح يحث ممثلي المؤتمر في الحكومة على تبني برامج تستهدف تحسين أوضاع العمال المعيشية,