صنعاء: حفل تكريمي لليتيمات الموهوبات

نظم قطاع تنمية الأسرة بجمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية بالتعاون مع السلطة المحلية بأمانة العاصمة وجامعة العلوم والتكنولوجيا اليوم بصنعاء الحفل التكريمي لليتيمات الموهوبات والمتميزات في مختلف الأنشطة تحت شعار “إنهض بي”.

وفي الاحتفال أشاد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية للمجلس المحلي لأمانة العاصمة حمود النقيب، بالأنشطة الخيرية التي تنفذها جمعية الإصلاح في مختلف الجوانب الإنسانية ودورها في دعم مختلف شرائح المجتمع بما فيها شريحة الأيتام.

وأعلن النقيب تبرع السلطة المحلية بالأمانة بمبلغ مليون ريال لصالح شريحة الأيتام بالجمعية بما يسهم في التخفيف من معاناتهم وتشجيعهم على مواصلة تعليمهم وتأهيلهم في مختلف المجالات الإبداعية .. مؤكدا استعداد السلطة المحلية بأمانة العاصمة توفير الأجهزة التي تساعد الأيتام على التدريب والتأهيل.

ودعا النقيب المنظمات العاملة في المجالات الخيرية إلى دعم ومساندة الأيتام في مختلف الظروف كونهم بحاجة ماسة إلى من يأخذ بأيديهم ويكفلهم والمساهمة في النهوض بواقعهم .

من جانبها أشارت نائبة رئيسة قطاع تنمية الأسرة بفرع الجمعية بأمانة العاصمة نسيبة ياسين عبدالعزيز إلى أن الفرع يكفل حاليا ألفين و 130 يتيمة ويقدم لها الرعاية الصحية والتربوية والتعليمية والعناية بالمبدعات والموهوبات في مختلف المجالات.

وأوضحت أن تكريم اليتيمات المبدعات في مختلف المجالات يحفزهن على العطاء الإبداعي بمختلف جوانبه الفنية والمهنية.

ودعت المنظمات الخيرية والإنسانية إلى دعم هذه الشريحة ومساعدتهم ورسم البسمة على شفاههم ليكونوا أعضاء منتجين في بناء الوطن والتنمية.

تخلل الاحتفال فقرات فنية وأناشيد لزهرات الجمعية ومسرحية عن الأيتام نالت إعجاب الحاضرين.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > افتتاحيات
صنعاء: حفل تكريمي لليتيمات الموهوبات,