معلومات تنشر لأول مرة عن عبد الفتاح السيسي وطارق نور وعلاقتهما بـ«مبارك»

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ما قالوا انها معلومات تنشر لأول مرة عن عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع وزعيم الانقلابيين في مصر على لسان من قالوا انه ابن عمه الاستاذ الدكتور حسام السيسى استاذ التقويم وجراحة الفم والفكين كلية طب الاسنان بجامعة القاهره دكتور اسنان شهير وعيادته فى شارع القصر العينى وهو ابن عم عبد الفتاح السيسى.

«الخبر» يعيد نشر ماجاء على لسان حسام السيسي كما ورد ..

وفيماي يلي نص ما ورد على لسان حسام السيسي:

- من هو عبد الفتاح السيسسى؟؟

عبد الفتاح السيسى نسب طارق نور متزوج اخت طارق نور، تخيلوا من اختار العروسة لعبد الفتاح السيسي ؟ عن طريق سوزان مبارك فهي صديقة زوجة طارق نور ولهم علاقه الكل يعرفها ووقتها عبد الفتاح السيسي كان برتبة مقدم وكان يعمل وقتها رئيس فرع المعلومات والأمن بالأمانة العامة لوزارة الدفاع.

وكان المسئول عن تقديم تقرير الجيش المصري لمبارك صبيحة كل يوم الاحد والثلاثاء والخميس من كل اسبوع أي بمثابة عين لمبارك على الجيش مثلما كان يفعل الخائن عمر سليمان بالضبط وكان السيسي شخص لافت للنظر بالنسبة لزملائه الذين من دفعته من حيث الترقيات فكان يحصل على ترقيات استثنائية من مبارك بشكل شخصي ، وزاد ذلك عندما عين قائداً للفرقه الثانية مشاة ميكانيكى المسئولة عن حماية مبارك ، فقط مبارك فقط لاغير والتى يسخرها السيسي الآن فى تدمير ابناء الوطن وهذه الفرقة موجود بها الوحدات 777 و 999 والسجن الحربي وارض احتفالات مبارك الذى كان يشرف السيسي بنفسه على أي احتفال عسكري يحضره مبارك وعقيد اخر يسمى هاني عبد الحميد صديق شخصي لجمال مبارك وكان من ضمن الحرس الشخصي لجمال مبارك .

يقول حسام السيسي : “ كلنا عارفين من هو عبد الفتاح السيسسي؛ هو خائن من خائني محافظة المنوفية، مركز منوف من قرية اسمها كمشوش ومعظم اهالي قريته وحتى اقاربه لايعلمون شيء عن هذا الشخص ابداص، فهو لم يأتي الى القرية منذ دخوله الكلية الحربية سنة 1977 لذلك لن تجدو مظاهرات فى المنوفيه وكان اصغر عضو بالمجلس العسكري لأن مبارك هو من عينه بالأسم لكى يكون عين له على القاده ورؤساء الافرع .

ويضيف حسام السيسي: “عبد الفتاح السيسى له علاقات بأمراء وملوك السعودية بشكل سري والاخطر من ذلك علاقته الشخصية المخابراتية بامريكا فكان عبد الفتاح هو حلقة الوصل بين الخونه فى مصر وامريكا وخصوصا فترة حكم جورج بوش الابن وبداية فترة حكم اوباما”

ويتابع حسام : ” والله اعلم ماهي طبيعة العلاقه بينهما الآن وكذلك العلاقه المخابراتيه بدول الخليج مثل السعوديه والامارات والكويت عبد الفتاح السيسى له عصابه خاصة به تضم الحرس القديم لعائلة مبارك سواء ضباط جيش او شرطة او مخابرات عامة وحربية او أمن دولة وهذه العصابة لا تتلقى أوامرها إلا منه وبصفة شخصية وهذه العصابة متوغلة بشكل كبير فى صفوف الشرطه والجيش وهم بمثابة الحرس القديم .
ويؤكد حسام السيسي أن الخائن عبد الفتاح السيسى اكثر مصرى زار اسرائيل هو وعمر سليمان ولا يعلم طبيعة الزيارات .

ولكن هل تعلمون من هو طارق نور ؟

طارق نور صاحب شركة اعلانات شهيره المالك الاصلي لقنوات القاهرة والناس وعدة قنوات فضائيه اخرى والمالك الاصلي لصحف اليوم السابع والدستور الاصلي والفجر ، وهو – بحسب حسام السيسي – من اعتى واقدم اعضاء الحزب الوطني المنحل وصديق شخصي لمبارك وعائلته واحمد عز وصفوت الشريف وفتحي سرور ، والممول الرئيسي لباسم يوسف لبرنامجه ومحتوى ومضمون حلقاته.
ويتابع حسام قائلاً : ” وطار نور جاسوس كبير له عدة اتصالات بكافة اجهزة المخابرات العالمية مثل الامريكية والفرنسية والروسية والاسرائيلية .
طارق نور هو الممول الرئيسى لحركة تمرد من حيث الدعاية الاعلامية وطباعة البانرات واللافتات.
كما أن طارق نور صديق شخصي لمبارك وجمال مبارك فكان طارق نور هو المسئول عن حملة مبارك الانتخابية وحملة جمال مبارك وحملة مجموعة شباب المستقبل ، وهو المالك الفعلي لنادي الليونز والكل يعلم اتجاهات هذا النادي”
ويضيف حسام السيسي: ” وطارق نور له نسبة فى ملكية قنوات ال cbcو صدى البلد وon tv و المحور ودريم والمفاجئه في قناة العربية وحاول ان يمتلك في قناة الجزيرة ولكن الجزيرة رفضت عروضه لذا فهي من القنوات المغضوب عليها سابقا والآن .
طارق نور هو المصري المدلل لدى حكام الامارات والسعودية والكويت وبشكل شخصي.
طارق نور هو الوحيد فى مصر من يمتلك جهاز تشويش على القنوات واستعانت به المخابرات الحربية فى التشويش على القنوات المحترمة منذ ايام يناير 2011 الى احداث رابعة العدوية 2013م.
طارق نور صديق شخصى لنجيب ساويرس علما بأن لطارق نور زوجة مسيحية من نفس ملة ومذهب عائلة ساويرس ومقربان جدا لدى الكنيسة والبابا.
طارق نور صاحب عدة نوادي ليليلة فى شارع الهرم وشرم الشيخ والساحل الشمالى وكان قبل انقلاب السيسسى يوم 30-6 كان معظم الاعلامين وعلى رأسهم عمرو وعماد اديب ومحمود سعد ومجدي الجلاد وخيري رمضان وباسم يوسف ويوسف الحسيني يجتمعون فى نادي ليلي فى شارع الهرم لكى يتلقوا التعليمات من طارق نور لأنه المكان الوحيد الآمن الذي من المستحيل ان يدخله أحد أبناء التيار الاسلامي.
يقول حسام السيسي : “طارق نور” هذا الشخص يجب أن توضع عليه مليار علامة استفهام لانه هو الشخص الممول لكل الشرور التى تحدث فى مصر .
ويختتم حديثه : “عبد الفتاح السيسى زوج اخت طارق نور
زوجة عبد الفتاح السيسى اسمها
نهاد نور
ومتزوج من أخريات لا اعلمهنّ”
ثم ختم المعلومات التي أوردها في صفحته على الفيسبوك بقوله : ” عائلة السيسي بريئة مما اقترفته يد الخائن العميل عبد الفتاح السيسي”.
أ. د / حسام السيسي
انا مش فى مصر انا فى لندن وعبد الفتاح يعلم ذلك.

* تنوه صحيفة «الخبر» إلى أنها لا تتحمل أية مسؤولية عما ورد في السطور أعلاه ولا تعبر عن وجهة نظر «الخبر» وإنما عن رأي أصحابها.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > افتتاحيات
معلومات تنشر لأول مرة عن الفتاح السيسي وطارق نور وعلاقتهما بـ«مبارك»,