جاكي شمعون توضح ملابسات نشر صورها العارية

ضجّت وسائل التواصل الإجتماعي بنشر صورٍ وشريطٍ مصوّر لبطلة لبنان في تزلج التعرج القصير، اللاعبة جاكي شمعون (مواليد دير القمر،1991)، والتي تمثل لبنان ضمن البعثة الرياضية الرسمية الى الألعاب الاولمبية الشتوية في مدينة سوتشي الروسية، حيث بدت شبه عارية أثناء جلسة تصوير.

جاكي تعتذر

وأوضحت اللاعبة جاكي شمعون عبر حسابها الخاص على موقع "فيسبوك" أنّ الصور التي نُشرت التُقطت لها منذ 3 سنوات مع 3 رياضيين آخرين.

وكتبت "أريد أن أوضح لكل من علّق أو نشر الصور في لبنان بالأمس، نعم لقد تصورت من أجل رزنامة نمساوية مع 3 رياضيين آخرين منذ 3 سنوات. الصور ليست كما ظهرت على الإنترنت، الصور والفيديو الذين ترونهم هم جزء من التحضير ولم يكن من المفترض أن يُنشروا في العلن".

وأضافت: "أقدم الإعتذار للجميع وأعلم أن لبنان بلد محافظ وهذه ليست الصورة التي تعكس حضارتنا. أنا أتفهم كليا الإنتقادات".

وأردفت جاكي بالقول: "أنا الآن في الألعاب الأولمبية الشتوية. هذا محزن، كل ما أطلبه هو وقف نشر هذه الصور فهذا سيساعدني كثيرا في التركيز على التمرين والسباق".

إجتماع طارئ

وبعد التعليقات التي انهالت، دعت اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية إلى اجتماع طارئ عصر اليوم (الثلاثاء) في مقرها في الحازمية للبحث في الموضوع.

كرامي طلب تحقيقًا

توازيًا، طلب وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي، خلال اتصاله برئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية جان همام إجراء التحقيقات اللازمة بعدما ورد في وسائل الاعلام والمنتديات ووسائل التواصل الاجتماعي من صور فوتوغرافية وفيديو تتعلق بلاعبة التزلج اللبنانية جاكي شمعون، بأقصى سرعة وصولا إلى اتخاذ ما يلزم من اجراءات بما لا يضر بسمعة لبنان ومشاركاته الدولية.

(رصد "لبنان 24")

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > Lebanon24