سليمان شكر لأمير قطر مساهمته بإطلاق الراهبات

أبدى رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان، ارتياحه لإطلاق الراهبات المخطوفات والطفل ميشال صقر، معرباً عن أمله في أن يتم إطلاق المطرانين وسائر المخطوفين والمحتجزين اللبنانيين في أي بلد.

وإذ شكر سليمان في اتصال هاتفي أمير قطر الشيخ تميم بن حمد والدولتين السورية والقطرية والأطراف المعنية بهذا الملف للمساعي التي ساهمت في إطلاق راهبات معلولا، فإنه جدد إدانته لأعمال الخطف من أي جهة وتحت أي ذريعة كان.

وشدّد سليمان خلال لقاءات عقدها اليوم مع كل من قائد الجيش العماد جان قهوجي والمدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم ومدير عام قوى الأمن الداخلي بالوكالة اللواء ابراهيم بصبوص، على "أهمية متابعة الاتصالات الجارية لتحرير المخطوفين من المطرانين الى سمير كساب الى جوزيف صادر والمخطوفين اللبنانيين في نيجيريا"، مشدداً على "ضرورة أن تواصل الأجهزة العسكرية والأمنية التنسيق في ما بينها للقبض على العصابات التي تقوم بالخطف في لبنان وإحالة أفرادها إلى القضاء".

ونوّه رئيس الجمهورية في المناسبة بالجهود التي تقوم بها الأجهزة، كما قدّر للواء ابراهيم عمله المضني والشاق في بلوغ النهاية السعيدة لقضية الراهبات والنجاح في إطلاقهنّ.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > Lebanon24